دبي – مينا هيرالد: ينطلق يوم غدٍ، الخميس، معرض “تصفيات الربيع الكبرى 2016″، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، ليقدم تجربة تسوق جديدة وفريدة من نوعها مع تخفيضات تصل إلى 90%، تشارك فيها حوالي 50 علامة تجارية عالمية راقية.
ويقام “معرض تصفيات الربيع الكبرى 2016″ على مدار 3 أيام متواصلة، ويستمر لغاية 2 إبريل المقبل، في القاعات 1 و2 و3 لمركز دبي التجاري العالمي، حيث يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء. ويوفر المعرض للمتسوقين شراء منتجات وبضائع مختلفة تشمل الأحذية، والحقائب، ومستحضرات التجميل، والملابس، والعطور والإكسسوارات بأسعار لا مثيل لها، تقدمها علامات تجارية راقية تتبع لمجموعات أعمال رائدة مثل: شركة محمد حمود الشايع، ومجموعة أزاديا، ومجموعة أباريل، وآر إس إتش ليمتد ومجموعة لاندمارك.
وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:”يأتي تنظيم هذا المعرض ضمن إستراتيجية المؤسسة تجاه النهوض بقطاع التجزئة، من خلال إطلاق عدة مبادرات تهدف إلى تعزيز مكانة هذا القطاع الحيوي، ومن بينها الأسواق المؤقتة والمعارض المتخصصة بما يمكنها من تسويق منتجاتها، وتصفية ما لديها من بضائع مع نهاية الموسم، علاوة على تقديم تجربة تسوق فريدة للمتسوقين. ولقد كانت تجربتنا في الصيف الماضي ناجحة خلال تنظيمنا لمعرض أكبر عروض الصيف، حيث حقق نجاحا باهرا”.

وأكد الفلاسي على العلاقات المتميزة التي تربط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالقطاع الخاص ولاسيما قطاع التجزئة، مشيرا إلى أن هذا التعاون الفريد بين الطرفين والتجاوب اللافت من القطاع الخاص يساهم في إنجاح المبادرات التي نطلقها، وبالتالي تعزز من مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق في المنطقة.

أزاديا
قال سيزر مكرزل، مدير المنطقة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمجموعة أزاديا:”تفتخر مجموعة أزاديا بامتلاكها لتشكيلة واسعة وجذابة من العلامات التجارية العالمية التي تلبي أذواق واحتياجات قاعدة كبيرة من الزبائن، حيث أنه ومع أكثر من 50 علامة تجارية وأكثر من 650 متجراً في المنطقة، تمكّنت المجموعة من جلب أجود منتجات الأزياء وأسلوب الحياة العصرية للزبائن في الشرق الأوسط. وعلى مدى أكثر من عقد من الزمان، ساهمت أزاديا في أن تكون جزءاً مهماً من الفعاليات الرئيسية في دبي، وذلك على إثر التعاون المثمر مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري لتقدم للزبائن تجربة أزياء فريدة”.

وأضاف قائلا:”للعام الثاني على التوالي، بإمكان زبائننا أن يتمتعوا بعروض رائعة خلال معرض تصفيات الربيع الكبرى الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي من 31 مارس وحتى 2 إبريل، حيث بإمكان المتسوقين شراء منتجات لأشهر الماركات مثل:جيمبوري،سالساجينز،بوجي،بيرسونا، مارينا رينالدي، مود، وبونت روما وغيرها من العلامات التجارية وبخصومات تتراوح ما بين 70 و90%. كما أنه بإمكانهم أن يتوقعوا تنوعاً غنياً في المنتجات من الأزياء والملابس والأحذية وإكسسوارات المنزل. وإنه من دواعي سرورنا أن نكون جزءاً من مبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وسياحة دبي”.
شركة محمد حمود الشايع
وبهذه المناسبة، قال متحدث باسم شركة الشايع: “نحن نسعى دائمًا لابتكار طرق ووسائل جديدة لتوفير تجربة تسوق ممتعة وفريدة بخيارات عديدة ترضي جميع الأذواق. وقد سررنا بالعمل مجددًا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والتعاون معها في هذه الفعالية المتميزة التي تقدم للزبائن طريقة مبتكرة للتسوق لدى علاماتنا التجارية”.

لاندمارك

قال فيبين سيثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاندمارك: “نحن سعداء بالمشاركة في معرض تصفيات الربيع الكبرى الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وإن هذه المبادرة الرائعة تجمع مجموعة هائلة من العلامات التجارية للجمهور تحت سقف واحد. ونعتقد بأن هذا سيلبي احتياجات الزبائن الباحثين عن العروض الجذابة، فضلا عن توفيرها لمنصة مثالية للعلامات التجارية والزبائن على حد سواء. ونحن نرحب بالتعاون المثمر مع المؤسسة، وفي اعتقادنا بأن مثل هذه المبادرات ستنعكس إيجاباً على الأعمال”.

ويمكن الحصول على فرص للشراء بأفضل الأسعار، يتيح المعرض لزواره والمتسوقين فرصا رائعة للفوز، حيث سيكون هناك فائزان يوميا سيتمكنان من ربح 5 آلاف درهم لكل منهما، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الساعة التاسعة ليلا يوميا، أما من ينفق 300 درهم لدى أي من العلامات التجارية المشاركة، فسوف تمكنه من الحصول على بطاقة سحب للدخول في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة “دودج تشالنجر اس اكس تي2016″، فضلا عن الحصول على جوائز فورية من خلال بطاقات “امسح واربح” التي تتضمن جوائز مثل سلاسل ذهبية وساعات مشهورة، ونظارات شمسية وعطور، علما بأن السحب على الجائزة الكبرى سيكون في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت 2 إبريل.
يذكر أن معرض “تصفيات الربيع الكبرى” يقام خلال الفترة ما بين 31 مارس وحتى 2 إبريل في القاعات رقم 1 و2 و3 لمركز دبي التجاري العالمي، من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 11 مساءً، وبمشاركة أكثر من 50 ماركة عالمية ومن بينها:
مجموعة آر اس اتش ليمتد، http://www.rshlimited.com/middle، ريبوك، أديداس، بيلوبنغ، روك بورت، بي سي بي جي ماكس أزريا، تيد بيكر، بيبي، فينس كاموتو، ذا كوبليس.
مجموعة أزاديا، http://www.azadea.com/english/home، زارا هوم، موود، جيمبوري، بيرسونا، مارينا رينالدي، بوجي، سالساجينز، بونت روما.
مجموعة أباريل، http://appareluae.com، ذا أثلتس فوت، بيركن ستوك، تومز، تومي هيلفيغر، ناين وست، ألدو، كول إت سبرنج.
شركة محمد حمود الشايع: اتش آند ام، دبنهامز، نكست، كليرز، فوت لوكر، اكسبرس، جاك ويلز، ميلانو، توب شوب، إيڤانز، دوروثي بيركينز، واليس، موجي، كوس. www.alshaya.com
مجموعة لاند مارك: http://www.landmarkgroup.com/ ، لايف ستايل، كاربيزا، إيكو، نوز، بابلوسكي، بوكت، ستيڤ مادن، سترايد رايت، ڤلنسيا.