دبي – مينا هيرالد: في “حلبة دبي للتزلج” الشهيرة والكائنة بـ”دبي مول”، يتساقط الثلج على مدار السنة! والآن، أنتم على موعد للذهاب إلى مدى أبعد من ذلك؛ عبر العلامة التجارية “منطقة الثلج” أنشأت خصّيصاً في حلبة التزلج داخل “دبي مول” ولفترة مؤقتة لتتيح لزائريها ‘اللعب بالثلج’، والمرح من خلال مجموعة من الألعاب الشتوية المحبّبة.

وفي “منطقة كرات الثلج”، ستتاح للزوار الفرصة لاختبار المرح والإثارة عبر إلقاء كرات الثلج على بعضهم البعض. وتستمر كل حصة لمدة 15 دقيقة، يلعبون خلال بكرات ثلج جاهزة. شارك في التحدي مع أقربائك وأصدقائك. ومن الذي سيكون الرامي الأمهر بينكم؟ ومن الذي سينتصر؟

وتفتح “حلبة دبي للتزلج” المجال للصغار أيضاً بفرصة فريدة في “صناعة رجل الثلج” باستخدام الثلج الحقيقي. وسيتم تزويد الزوار بالإكسسوارات والتجهيزات المناسبة لمساعدتهم على إظهار إبداعاتهم في النحت على الثلج، وصناعة أفضل رجل ثلج في المدينة.

واليوم، تعتبر “حلبة دبي للتزلج” واحدة من أهم معالم الترفيه جذباً للزائرين. وبالإضافة إلى “منطقة الثلج” الجديدة وحصص تعلم التزلج في “ثلوج دبي” (التي تمنح الزائرين إثارة التزلج أثناء تساقط الثلج الخفيف)، طوّرت “حلبة دبي للتزلج” أسلوب مرح الحياة فيها من خلال “حفلات الرغوة” الشهرية، وأمسيات ديسكو الثلج الراقصة على أنغام موسيقى الدي جي المقيم. وتعتبر “حلبة دبي للتزلج” أروع موقع لقضاء الأوقات في المدينة، وهي الوجهة المثالية لتنظيم الفعاليات الاحتفالية واللقاءات الاجتماعية المميزة.

إذاً، حضّر زلّاجاتك الخاصة وتوجه إلى “دبي مول”؛ حيث الإثارة والمرح والأجواء اللطيفة بانتظار أفراد العائلة.

إحجز تذكرتك بزيارة الموقع www.dubaiicerink.com أو بالاتصال على الرقم 04 448 5111

المكان: حلبة دبي للتزلج – دبي مول
التاريخ: لغاية 31 مارس، وكلّ يوم جمعة وسبت في شهر أبريل
التوقيت: 12:00 ظهراً وحتى 17:30* مساءً
السعر: “ألعاب كرة الثلج” 20 درهماً للصغار تحت طول 100 سم، والدخول مجاناً لمن هم فوق 100 سم عند حجز حصة لتعليم التزلج. حصص تعليم التزلج مراقبة. “صناعة رجل الثلج: 20 درهماً لكل حصة.

* قد يخضع التوقيت لتعديلات بسيطة.