دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة شارب الشرق الأوسط وأفريقيا عن عقد تحالف استراتيجي مع شركة easescreen من أجل تقديم حلول عرض رقمية بمستوى عالمي للشركات. حيث سيتيح هذا التعاون للعملاء إمكانية إيصال الرسائل للجماهير بطريقة فعالة، وذلك من خلال أجهزة العرض الرقمية المبتكرة من شارب التي يمكن وضعها في أماكن متعددة وباستخدام اللافتات الرقمية سهلة الاستخدام من easescreen.

وفي هذه المناسبة قال رافندر كومار، المدير العام لقسم الحلول التجارية لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متفائلون بالاتفاقية التعاونية الجديدة، ومن خلال إضافة حلول easescreen إلى محفظتنا، سنقدم للعملاء منتجات تتسم بالمرونة المطلوبة. وخلال مرحلة اتخاذ القرار، وجدنا أنه من الضروري أن تتماشى رؤية easescreen مع رؤيتنا، التي ستصب في مصلحة شركتنا وتسهم في تحقيق أهدافنا بأن نصبح الشركة الرائدة في توفير أفضل المنتجات من اللافتات الرقمية.”

تتوفر لافتات شارب الرقمية بأحجام بمتعددة، وتوفر جميعها دقة عرض عالية جداً تستوعب جميع أنواع المحتوى من النصوص وحتى الرسومات المزخرفة.

يمكن تشغيل برنامج اللافتة من easescreen عن بعد وتخصيصه حسب احتياجات وميزانية كل شركة. ومن أهم مزايا برنامج easescreen سهولة التشغيل والتحكم والضبط، ويمكن توزيع المحتوى ببساطة على شاشة العرض ويتميز بالقدرة على جلب وجدولة المحتوى المرئي، فضلاً عن تقديم أعلى جودة مخرجات باستخدام تنسيقات الملفات الأصلية.

يوفر برنامج easescreen محتوى متنوع ومتعدد الاستعمال ويمكن للكثير من الشركات والقطاعات الاستفادة من البرنامج الجديد. ويشمل محلات التجزئة والسوبر ماركت والمراكز الحكومية وأقسام الرعاية الصحية والمواصلات والمنشآت التعليمية.

وقال ستيفان بيتل، مدير المبيعات في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لدى easescreen: “يأتي تعاوننا مع شركة عالمية مثل شارب الشرق الأوسط وأفريقيا في إطار هدفنا الرامي إلى تعزيز عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. والآن لدينا القدرة والإمكانية لتقديم حلولنا إلى قاعدة أكبر من ا لعملاء والوصول إلى أسواق جديدة. وعلاوة على ذلك، مكنتنا هذه الشراكة من تحقيق أهداف مبيعاتنا، ونتطلع إلى توسيع أعمالنا مع شارب في المستقبل.”

تلتزم شارب بتقديم أفضل الابتكارات التكنولوجية لعملائها، وسيضيف التعاون بين شارب و Easescreen القيمة إلى رسائل الشركات في المنطقة وسيمكنّهم من عرضها على لافتات رقمية متطورة وبطريقة متميزة.