دبي – مينا هيرالد: تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أعلنت اللجنة المنظمة لـ”بطولة بولو الشاطئ دبي”، عن إطلاق النسخة الجديدة لعام 2016، يومي الجمعة والسبت المقبلين 1 و 2 أبريل بنادي سكاي دايف دبي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء 30 مارس 2016 بنادي سكاي دايف دبي، وتحدث فيه سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وسام كاتيلا مؤسس ومنظم ” بطولة بولو الشاطئ دبي ” والعضو المنتدب والمدير الإبداعي لشركة “ماميمو للإنتاج”، وفيليكس ويلر المدير الإداري في’كاديلاك‘الشرق الأوسط.

وتم خلال المؤتمر الكشف عن تفاصيل البطولة التي تستمر ليومين بمشاركة أربعة فرق من أربع جهات راعية، وهي “كاديلاك” الراعي المقدم للبطولة، و”الخطوط الجوية القطرية”، و”ليندت”، و”هيلز أدفيرتايسينج”،

وقال سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي: “يسرنا في مجلس دبي الرياضي أن نواصل دعم تنظيم هذه البطولة الرائعة التي انطلقت من دبي نحو العالم قبل 12 عاما ، وباتت حدثا أساسيا مهما في الاجندة الرياضية لمدينة دبي، كما تشرفت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي”.

وأضاف حارب: “يحرص مجلس دبي الرياضي على تنظيم واستضافة الفعاليات والبطولات العالمية الكبرى في دبي، وعلى التنوع في الرياضات، مع الحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والابتكار والإبداع في التنظيم، وهذه البطولة تجمع كل ذلك، ولذلك استحقت الفوز بـ (جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي)، كما استحقت أن تتصدر الفعاليات الرياضية وتواصل تحقيق النجاح عاما بعد آخر، كما يسرنا أن يتواصل تنظيم البطولة في نادي سكاي دايف دبي، هذا الصرح الرياضي الكبير الذي بات نقطة لتلاقي عشاق مختلف الرياضات من مختلف دول العالم، وليضيف هذا المكان روعة لروعة المنافسات”.
ومن جانبه أكّد سام كاتيلا مؤسس ومنظم “بطولة بولو الشاطئ دبي”، على الدور المهم الذي يلعبه الدعم الحكومي الاستراتيجي لتنظيم الفعاليات الرياضية العالمية على أرض دبي، وقال: “لقد تطورت البطولة منذ عام 2004 لتكون واحدة من أكثر الفعاليات المرتقبة ضمن أجندة نشاطات دبي الرياضية والعصرية”.

وأضاف كاتيلا: “تجذب هذه الفعالية كلاً من عشاق رياضة البولو مع حشود اجتماعية رائعة لحضور هذه البطولة التي تستمرّ ليومين على الرمال الذهبية لهذه الإمارة الجميلة والمتطورة، ونحن نستضيف الدورة الأكبر من نوعها هذا العام بفضل الدعم الذي يقدّمه مجلس دبي الرياضي إلى جانب المساهمة والمساعدة الدائمة التي تقدّمها عشرات الشركات والموردين المحليين في دبي. وتعتبر هذه الخطوة نقطة انطلاق أساسية في الوقت الذي نسعى فيه لاستضافة أول بطولة بولو شاطئية على مستوى العالم، والتي تتزامن مع استضافة دبي لمعرض (إكسبو 2020 دبي)، هذه الفعالية معدّة بالكامل في دبي ما يثبت قدرة دبي على ابتكار وتقديم فعاليات مميزة خاصة بها”.

وقال فيليكس ويلر، المدير الإداري في’كاديلاك‘الشرق الأوسط: “كاسم عالمي يتخذ من دبي مقراً لعملياته في منطقة الشرق الأوسط، تدرك كاديلاك أهمية بطولة بولو الشاطئ دبي وتأثيرها الملحوظ في دبي على مر السنين، حيث تمتاز هذه الفعالية بخصوصيتها وتميزها مثل كاديلاك تماماً، ولهذا السبب نحن بغاية الفخر للمشاركة في هذا الحدث للعام الثالث على التوالي”.

وستجري فعاليات ’بطولة بولو الشاطئ دبي2016‘ على الرمال الذهبية لموقع معدّ خصيصاً لهذه الفعالية في نادي ’سكاي دايف دبي‘.لا يزال عدد محدود من البطاقات متوفر لكلا اليومين على الموقع الإلكتروني www.platinumlist.net.