دبي – مينا هيرالد: يعتزم “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، استضافة عطلة نهاية أسبوع حافلة بالحماس والفعاليات الشيقة للشباب القاطنين في إمارة دبي من خلال مجموعة من النشاطات الرائعة تستضيف خلالها المتزحلقين المحترفين، وراكبي دراجات BMX، وراكبي الدراجات الهوائية على الجبال، ومحترفي الجري الحر والبريك دانس، وذلك خلال فعالية
“النبض الحي” في “ذا بييتش” بالتعاون مع شركة Vans، والتي من المقرر أن تجمع بين الإيقاعات الموسيقية الحماسية والفنون ورياضات المجازفة.

وستجري الفعالية الممتدة لثلاثة أيام بدءاً من الخميس، 31 مارس إلى يوم السبت، 2 أبريل 2016 في مسرح المرج الشمالي في “ذا بييتش” بحضور نخبة من المجازفين المعروفين عالمياً مثل راكب دراجات BMX جيمس جونز، ومحترف القفز والجري الحر لوك ماديغان، ومحترف قيادة الدراجات الهوائية على الجبال داريل براون، واختصاصي ركوب الدراجات النارية على العقبات بين سافاج، ولويس ويليامز الذي يؤدي المجازفات على السكوتر، إضافة إلى محترف التزحلق روس ماكجورمان والذي ترعاه شركة Vans.

وسوف تساهم فنون الغرافيتي الجميلة من تصميم Sya One في إضفاء لمسة فنية فريدة على نشاطات الفعالية. وسيقوم في تلك الأثناء كل من جيمس ثورن وبيج هاس بإضافة زخم رائع إلى الأجواء الصاخبة مع أجمل الإيقاعات الموسيقية. وعلاوة على ما سبق، ستملأ عروض البريك دانس وإيقاعات فنان الدي جي والمنتج لوبيتو بريغانتي المكان صخباً وحماساً.

وستضم لجنة التحكيم للمنافسات الجارية خلال الفعالية يومي 1 و2 أبريل من 4:30 عصراً حتى 7:30 مساءً كلاً من محترف كرة القدم الحرة لوكاس شويدوك واختصاصي البريك دانس الشهير إيريسون كاتيبون (المعروف بلقب Bboy Mouse)، حيث سيقومان بتحكيم عروض التزحلق ولاعبي كرة القدم الحرة وراكبي دراجات BMX وراقصي البريك دانس المحليين والذين سيتنافسون في ما بينهم في “ذا بييتش”، الوجهة العصرية التي تستقبل بعضاً من أكثر الفعاليات حماسة في المنطقة.

وسيحصل الفائزون في المسابقات على أحدث منتجات سامسونج التقنية والتي تتضمن هاتف سامسونج جالاكسي إس 7 إيدج (Galaxy S7 Edge) للفائز بالمركز الأول، وجهاز سامسونج اللوحي إس 2 (Samsung Tab S2) للفائز بالمركز الثاني، وجهاز سامسونج جالاكسي إيه 7 (Galaxy A7) للفائز بالمركز الثالث.

يذكر أن فعالية “النبض الحي” تقام بالتعاون مع شركة Vans المتخصصة في بيع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية والتي تحتفل بالذكرى الخمسين على تأسيسها هذا الشهر. وتسعى علامة Vans التجارية إلى الترويج لأنماط حياة مليئة بالنشاط الرياضي، إضافة إلى تشجيع الشباب على التعبير عن أنفسهم من خلال دعم الرياضيين والموسيقيين والفنانين بإقامة الفعاليات والمنصات الملائمة.