دبي – مينا هيرالد: افتتحت “ريل سينما”، سلسلة دور العرض لتجربة سينمائية عالمية التابعة لـ “إعمار للترفيه”، مجمعاً سينمائياً جديداً في مركز “سيتي ووك” التجاري.

وفي إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط “إعمار” بشركة “مراس القابضة” في دبي، ستكون “ريل سينما” في “سيتي ووك” وجهة ترفيهية متميزة في هذه المنطقة الحيوية، لتقدم للسكان والزوار مجموعة متنوعة من الأفلام وأوقات العرض التي تناسب تطلعاتهم.

واستناداً إلى المعايير رفيعة المستوى التي تشتهر بها الشركة في عالم الترفيه، سيوفر المجمع الجديد للزوار تجربة سينمائية عالمية المستوى حتى قبل دخولهم لصالة العرض، حيث تستقبلهم التصاميم الأنيقة والردهات الفسيحة وتشكيلة متنوعة من المرطبات المنعشة.

ويضم المجمع 10 صالات عرض تتسع لنحو 850 شخصاً، وكلها مجهزة بأحدث تقنيات الصوت والعرض، التي تمنح العملاء شعوراً بأنهم في قلب الفيلم. وفي خطوة هي الأولى من نوعها في “ريل سينما”، يوفر المجمع تجربة سينمائية فاخرة لعشاق الأفلام، إذ يمكنهم متابعة فيلمهم ضمن ثلاثة من أجنحة البلاتينوم فائقة الفخامة.

وتوفر هذه الأجنحة للعملاء المميزين تجربة سينمائية فاخرة حيث الردهة الخاصة وخدمة تقديم الطعام والشراب. وتتميز الأجنحة بمقاعدها الجلدية الفخمة القابلة للبسط لتجربة في غاية الاسترخاء، كما سيتم تزويدكم بوسائد وأغطية لمزيد من الراحة. وليس ذلك فقط، إذ يمكن لزوار أجنحة البلاتينوم الحصول على الخدمات المتاحة في السينما بكبسة زر وطوال مدة عرض الفيلم.

وتعتبر “ريل سينما” في “سيتي ووك” رابع مجمعات السينما التي توفرها “إعمار للترفيه” في دبي، والتي تشمل “ريل سينما” في “دبي مول” التي تضم 22 صالة عرض، ومجمع “ريل سينما” في “دبي مارينا مول”، المجمع الأول من نوعه في الإمارات بمفهوم تجربة السينما الفاخرة “بوتيك سينما” ويضم ست صالات عرض، إلى جانب 10 صالات عرض في “ذا بيتش”. كما تفتتح “ريل سينما” مجمع وسينما الهواء الطلق في “تاون سكوير”، الحي العصري المرتقب. وتتوفر مواقف السيارات الخاصة بالسينما ضمن مجمع “سيتي ووك”.