دبي – مينا هيرالد: أعلنت “سيتي سبيس”، الشركة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها والمتخصصة بحلول التصميم الداخلي والديكور للشركات، مؤخراً، عن إنجاز كامل أعمال الديكور والتصاميم الداخلية للمكاتب الرئيسية لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، وذلك تنفيذاً للعقد الذي تمت ترسيته على الشركة التابعة لمجموعة بافكو، بعد أن تقدمت بعرضٍ متميز على صعيد جودة التصميم.

وأثنى القائمون على شركة السعودي الفرنسي كابيتال في دبي، في أعقاب تسلم المشروع، على الجهود التي بذلها كادر العمل الخاص بشركة “سيتي سبيس”، ونجاحهم في إنجاز مراحل المشروع بمختلف جوانبه، والحرص على الوقوف على كافة التفاصيل التي تم طرحها، واتخاذ التدابير الفورية لأجلها.

وقال موسكان ثاكير، الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، في تعليق له حول إنجاز المشروع بنجاح: “يسرنا استلام المشروع من شركة “سيتي سبيس”. ولقد تميزت جودة الخدمات التي تلقيناها بداية بالاجتماعات الأولية، مروراً بمرحلة الإنشاء، وحتى إنجاز المشروع، بالرقي والتوافق مع أعلى المعايير، وببصمات فرق عمل مؤهلة. وهذا بالضبط ما كنا نتطلع إليه”.

من ناحيته قال كريم متري، الرئيس التنفيذي للمجموعة، في تعليق له: “أقامت “سيتي سبيس” جلسات استشارية مع المعنيين في شركة السعودي الفرنسي كابيتال منذ بداية أعمال الديكور والتصميم الداخلي لمقرهم في دبي. ونحن مسرورون بتسليم المشروع بنجاح، وبتنمية علاقتنا مع الشركة. ونتمنى لهم التوفيق في أعمالهم خلال هذه المرحلة في تطور شركتهم، وافتتاح أول مكتب رئيسي لهم في دبي”.