دبي – مينا هيرالد: صرحت “Meltwater” -الشركة الرائدة في مجال حلول المعلومات الإعلامية- اليوم أنها قد استحوذت على شركة أنكور الكائنة في ولاية فرجينيا والتي تعمل بمنصة الخدمات البرمجية SaaS، وتستخدم الذكاء الاصطناعي في تصفية المعلومات الإلكترونية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجمع الرؤى المهمة التي تُسهم في تحسين جهود التسويق والعلاقات العامة المبذولة من قبل الشركة.

أشار السيد/ يورن ليسجين مؤسس شركة Meltwater ورئيسها التنفيذي قائلاً: “إن التحلي بالقدرة على استخدام إخطارات التنبيه الذكية في الوقت الفعلي لمساعدة المسوقين في الاستعانة بوجهات النظر الصحيحة في الوقت المناسب لهو حقًا إضافة قوية إلى حلول جمع المعلومات الإعلامية الفعالة التي نوفرها لعملائنا في الوقت الراهن”. “لقد عجت الساحة الإعلامية -في واقع الأمر- بالفوضى واختلط فيها الحابل بالنابل، وبعد دمج خدمات الحلول التي تقدمها أنكور إلى خدمات Meltwater؛ ستتاح أمامنا الفرصة كي نتبوأ مركزًا متقدمًا للغاية نتمكن فيه من الغوص وسط ركام المعلومات واستخلاص المعلومات المهمة والفعالة بشأن الاتجاهات التجارية الناشئة والأزمات والأحداث المهمة والأشخاص المهمين”.

تستخدم أنكور الحلول الحسابية الخاصة بها لتصنيف نتائج المحتوى الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومعرفة الاتجاهات الخاصة للشركات، وتعقب التفاعلات بين أصحاب النفوذ، وإمداد المستخدمين بمعلوماتٍ مهمة في مجال تخصصهم. ومن خلال إرسال إخطارات التنبيه الخاصة بالمحادثات ذات الأهمية القصوى، وتعمل أنكور على تجنيب المسوقين إضاعة وقتهم الثمين في التنقيب وسط مصادر البيانات الهائلة ومساعدتهم في التركيز على المعلومات المهمة فحسب.

تستعين العديد من الشركات حالياً بشركة أنكور لتحويل النشرات الاجتماعية التي يزيد عددها عن 19 مليون نشرة شهرياً إلى رؤىً من شأنها المساعدة في إسراع نمو متابعيها وزيادة المشاركة وتشجيع حركة الإحالات وحماية سمعة علاماتهم التجارية. وهكذا تحقق أنكور التكامل التام لعروض Meltwater على نحو منقطع النظير.

ومن جانبه صرح جيمس لي، الرئيس التنفيذي لشركة أنكور قائلاً، “تملؤنا إثارة شديدة للانضمام إلى أسرة عمل Meltwater. وحيث يواصل حجم المحادثات الإلكترونية حول العلامات التجارية الزيادة بمعدل ساحق، تُصبح حاجتنا إلى إخطارات التنبيه الذكية التي تُوضح لخبراء التسويق والعلاقات العامة الأمور التي يجب التركيز عليها، أكثر إلحاحاً من ذي قبل. يتشارك فريق العمل في شركة Meltwater هذه الرؤية وتغمرنا سعادة بالغة للتعاون معه في طرح هذا الحل أمام الآلاف من عملائها الرائعين في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف السيد/ ليسيجن قائلاً، “ما يدعو حقاً للاهتمام هو الكيفية التي تتبعها أدوات أنكور لإخبار المسوقين بأهم الاتجاهات على مستوى وسائط التواصل الاجتماعي كافة، مما يقترح عليهم مجموعة من الاستجابات التي تجنبهم عناء المشكلات التي تواجههم في إدارة منصة اجتماعية متزايدة التعقيد”. “ومعاً نقدم الآن حلاً مُذهلاً ينتقل بالاستخدام المتكامل للمعلومات الإعلامية إلى مستوى متقدم”.