دبي – مينا هيرالد: افتتحت أمس (الخميس)، الدورة الأولى معرض “تصفيات الربيع الكبرى 2016″، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، على مدار ثلاثة أيام متواصلة في مركز دبي التجاري العالمي، لتقدّم من خلاله للزوار والمتسوّقين فرصة شراء بضائع ذات جودة عالية من علامات تجارية عالمية راقية ضمن تخفيضات تصل إلى 90%.
وتم الافتتاح بحضور سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. حيث أعرب عن سعادته بتنظيم الدورة الأولى من معرض تصفيات الربيع الكبرى وبهذه المشاركة الكبيرة من كبرى مجموعات التجزئة والتي تمثل نخبة من الماركات العالمية، فضلا عن الإقبال الكبير من الجمهور في اليوم الأول مما يدل على إقبال كبير متوقع خلال الأيام المقبلة.
وشهد المعرض مع بداية افتتاح أبوابه تدفق أعداد كبيرة من المتسوقين الراغبين بشراء هذه المنتجات ذات الجودة العالية والتي تباع بأسعار منافسة للغاية، حيث استقطبت العلامات التجارية المشاركة اهتمام عشاق الماركات العالمية.
وعبّر متسوقون عن سعادتهم بافتتاح معرض “تصفيات الربيع الكبرى 2016″، الذي أتاح الفرصة أمامهم لشراء بضائع مختلفة من علامات تجارية عالمية راقية بأقل وأوفر الأسعار. حيث قال محمد البلوشي، وهو سائح عماني، جاء إلى دبي في زيارة قصيرة مدتها 3 أيام، أنه عرف بأمر المعرض من خلال الصحف اليومية وعبر مواقعه الإلكترونية، وقد جئت منذ الصباح برفقة زوجتي وأولادي، حيث دخلت زوجتي لتفقد البضائع وشراء ما يلزمها في حين أنتظرها أنا والأولاد”.
وأضاف البلوشي: “لا شك بأن مثل هذه المعارض والتصفيات الكبرى تتيح الفرصة أمام العائلات لتسوق ما تحتاجه من بضائع بأقل الأسعار، ولا سيما فيما يتعلق بحاجيات الأطفال الذين يكبرون سريعا ويحتاجون إلى الملابس باستمرار”.
ومن جهتها قالت عزة أحمد، وهي مقيمة مصرية: “لقد سمعت عن هذا المعرض من صديقتي وجئت برفقتها منذ الصباح الباكر للاطلاع على محتويات المعرض والحصول على أفضل البضائع الموجودة به، وفي الحقيقة أنني أنبهرت بما هو موجود فيه، لاسيما الحقائب والأحذية، إنها فرصة جيدة جدا للشراء، لاسيما قبيل الإجازة السنوية حيث يمكن شراء الهدايا التي نحتاجها بأسعار ممتازة ومغرية جدا”.
بدورها قالت شيزيل شحور، مقيمة لبنانية: “قرأت عن المعرض من خلال الفيس بوك، وجئت مسرعة لكي أطلع على المعروضات، وقد وجدتها جيدة ومناسبة للشراء لا سيما فيما يتعلق بالهدايا، لقد قمت بشراء أحذية راقية والتي سأهديها لوالدي وأخي، وما زال لدي متسع من الوقت للتجول في المعرض والاطلاع على بقية المحتويات وشراء ما يناسب من الملابس لي ولبقية الأهل”.
ومن جانبها قالت صوبيا هاشمي، مقيمة باكستانية: “لقد زرت معرض “أكبر عروض الصيف” في العام الماضي وأعجبني كثيرا بما طرحه من بضائع بأسعار لا تصدق، لذلك عندما قرأت وسمعت عن معرض “تصفيات الربيع الكبرى” فقد جئت مسرعة ومبكرة جدا لشراء مستلزماتي من البضائع والهدايا التي سوف آخذها إلى الأهل والأقارب في بلدي باكستان”.
وأضافت بالقول: “اليوم بدأت التسوق بشراء بعض الأحذية والحقائب من “ألدو” والتي تشكل معظمها هدايا للآخرين، الأمر الذي يوفر علي الكثير من مصاريف السفر”.
ويحظى المعرض، الذي يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء حتى يوم السبت المقبل في قاعات مركز دبي التجاري العالمي 1 و2 و3، بمشاركة واسعة من كبرى شركات التجزئة التي تمثل أرقى وأفضل العلامات التجارية العالمية. وقد شهد يوم أمس، إقبالا كبيرا من المتسوقين على شراء البضائع المختلفة من الأحذية والحقائب والاكسسوارات والملابس وغيرها، من أرقى العلامات التجارية العالمية بأسعار منافسة لا مثيل لها، فيما يتوقع أن تشهد الأيام الباقية إقبالا مضاعفا.
ويقدم معرض “تصفيات الربيع الكبرى 2016” منتجات عديدة تشمل الأحذية والحقائب، ومستحضرات التجميل، والملابس، والعطور والإكسسوارات ومنتجات أخرى من علامات تجارية راقية تقدمها مجموعات أعمال رائدة كشركة محمد حمود الشايع، ومجموعة أزاديا، ومجموعة أباريل، وآر إس إتش ليمتد، ومجموعة لاندمارك بأسعار لا مثيل لها.
ويتيح المعرض لزواره والمتسوقين فرصا رائعة للفوز، حيث سيكون هناك فائزان يوميا سيتمكنان من ربح 5 آلاف درهم لكل منهما، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الساعة التاسعة ليلا يوميا، أما من ينفق 300 درهم لدى أي من العلامات التجارية المشاركة، فسوف يتمكن من الحصول على بطاقة تخوله الدخول في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة “دودج تشالنجر اس اكس تي2016”. بالإضافة إلى جوائز فورية من خلال بطاقات “امسح واربح”، التي تتضمن جوائز مثل سلاسل ذهبية وساعات مشهورة، ونظارات شمسية وعطور، علما بأن السحب على الجائزة الكبرى سيكون في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت 2 إبريل.
يذكر أن معرض “تصفيات الربيع الكبرى” يقام خلال الفترة ما بين 31 مارس وحتى 2 إبريل في القاعات رقم 1 و2 و3 لمركز دبي التجاري العالمي، من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 11 مساءً، وبمشاركة أكثر من 50 ماركة عالمية، من بينها:
شركة محمد حمود الشايع: اتش آند ام، دبنهامز، نكست، كليرز، فوت لوكر، اكسبرس، جاك ويلز، ميلانو، توب شوب، إيڤانز، دوروثي بيركينز، واليس، موجي. www.alshaya.com
مجموعة أباريل: ذا أثلتس فوت، بيركن ستوك، تومز، تومي هيلفيغر، ناين وست، ألدو، كول إت سبرنج. http://appareluae.com.
مجموعة لاند مارك: لايف ستايل، كاربيزا، إيكو، نوز، بابلوسكي، بوكت، ستيڤ مادن، سترايد رايت، ڤلنسيا. http://www.landmarkgroup.com/.
مجموعة أزاديا:زارا هوم،موود، جيمبوري،بيرسونا، مارينا رينالدي، بوجي،سالساجينز، بونت روما.http://www.azadea.com/english/home
مجموعة آر اس اتش ليمتد: ريبوك، أديداس، بيلوبنغ، روك بورت، بي سي بي جي ماكس أزريا، تيد بيكر، بيبي، فينس كاموتو، ذا كوبليس. http://www.rshlimited.com/middle.