دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ستارز بلاي أرابيا”، الشركة الرائدة في خدمة الاشتراك لمشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتواجدة في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم بأن جون بيني، المسؤول الرئيسي للاستراتيجية في “ستارز”، قد انتخب رئيساً لمجلس إدارة “ستارز بلاي أرابيا”.
وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى بيني مهام قيادة مجلس إدارة “ستارز بلاي أرابيا” وإدارتها وتقديم التوصيات إلى الرئيس والتأكد من توفر الدراية الكافية لدى أعضاء مجلس الإدارة بما يتيح لهم اتخاذ قرارات مناسبة ومستنيرة لدعم نمو وتطور أعمال الشركة.
وفي معرض تعليقه على هذا الانتخاب، تحدث بيني قائلاً: “إنه لفخر وشرف لي أن أتولى هذا المنصب في شركة تتسم بالديناميكية والحيوية مثل “ستارز بلاي أرابيا”. وفي هذا الإطار، أتطلع إلى التعاون عن كثب والعمل بشكل وثيق مع جميع أعضاء فريق “ستارز بلاي أرابيا” المتحفزين والمؤهلين لنقدم معاً إلى عملائنا خدمة مشاهدة حسب الطلب تتميز بالمرونة والجاذبية. وأود في هذا الصدد أن أتوجه بالشكر إلى زملائي أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم ودعمهم.”
واشار معاذ شيخ، رئيس “ستارز بلاي أرابيا” بالقول، “إن ما يتمتع به جون من خبرة عملية تمتد لسنوات فضلاً عن سجله الحافل بالأدوار القيادية يجعله الشخص الأنسب لتولي هذا المنصب. إنني متحفّز للعمل مع جون بما يضمن تأثير “ستارز بلاي أرابيا” الإيجابي على جميع أصحاب المصلحة، بما فيهم عملائنا وموظفينا. وانني على ثقة بأن جون لن يدخر جهداً في سبيل توفير الدعم والتوجيه اللازمين لمجلس الإدارة حتى يتسنى له لعب دور بنّاء في وضع وتطوير استراتيجية الشركة وأهدافها العامة.”
وسيتولى جون دوره الجديد كرئيس لمجلس الإدارة إلى جانب منصبه كمسؤول رئيسي للاستراتيجية في “ستارز”، حيث يشرف من خلاله على وضع وتقييم الاستراتيجيات والشراكات الرئيسية للشركة، بالإضافة إلى رصد وخلق فرص جديدة للأعمال في جميع الشركات المنضوية تحت مظلة “ستارز”.
انضم جون إلى “ستارز” في عام 2010، وتمت ترقيته إلى منصب المسؤول الرئيسي للاستراتيجية في عام 2013. وهو حاصل على بكالوريوس في علم النفس الاجتماعي من جامعة ويسليان ودرجة ماجستير في السياسة العامة والإدارة من جامعة كولومبيا.