الاسكندرية – مينا هيرالد: أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون اليوم عن افتتاح هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، وهو الفندق الثامن عشر لمجموعة هيلتون العالمية في مصر، ما يبرز التزام الشركة بتوسيع عملياتها وتواجدها في المنطقة.

بهذه المناسبة قال رودي ياجرزباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون العالمية: “نحن مستمرون بقيادة قطاع الضيافة حول العالم، ونفخر بتوسيع تشكيلتنا الرفيعة المستوى في مصر مع افتتاح هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، وسنواصل تنمية تواجدنا الطويل المدى في مصر الذي يمتد لأكثر من خمسين عام. وعبر الاستمرار في تطوير فريقنا ووجودنا سننجح في توفير الخدمات المتفوقة لضيوفنا الذين لا يتوقعون غير ذلك من هيلتون.”

يقع فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش خارج مدينة الإسكندرية على بعد 12 كيلومتر فقط من مطار برج العرب الدولي. يوفر 199 غرفة حديثة، بما في ذلك 20 جناحا و21 غرفة تنفيذية، جميعها مصممة لتوفير أفضل مرافق الراحة للضيوف الباحثين عن الاستجمام أو متابعة العمل.

وتم تجهيز جميع الغرف بمكتب كبير، وميني بار، وتلفزيون عالي الوضوح، وحمام أنيق. أما الأجنحة فهي مقسمة إلى غرف نوم ومعيشة منفصلة، ​​مع مرافق إضافية للراحة اليومية. بينما تتيح الغرف التنفيذية وصولا مجانيا إلى صالة رجال الأعمال التي يمكن للضيوف فيها التمتع بمشروبات ووجبات خفيفة مجانية طوال اليوم إلى جانب تسهيلات الأعمال.

من جهته قال أندرياس لكنر، نائب رئيس هيلتون العالمية لإدارة العلامة التجارية في المنطقة: “كوننا مزود الضيافة الأبرز في المنطقة، نفخر بتقديم تشكيلة مذهلة من الفنادق في جميع أنحاء مصر. ويتمتع فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش بتصميم معاصر مع مرافق عالمية المستوى ستلائم احتياجات السياح ورجال الأعمال على حد سواء، ونحن سعداء لانضمام هذا الفندق الرائع إلى تشكيلتنا القائمة.”

يقع الفندق في المنطقة الراقية في كينج مريوط بالإسكندرية، ويضم أول فرع لـ سبا بريميديون في مصر والذي هو أول مركز سبا وعناية في منطقة الشرق الأوسط. وعلى امتداد 6000 متر مربع يقدم المركز حوض سباحة رئيسي، وبركة الصوت والضوء، ومناطق الذكور والإناث، ومركز لإعادة التأهيل، ومركز التشخيص، ومركز العلاجات التجميلية، وحمام تركي، وجناح سبا لكبار الشخصيات.

ويقدم فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش للضيوف مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، فهو يضم أكبر حوض سباحة في الهواء الطلق في المدينة بمساحة 2350 متر مربع إلى جانب حوض سباحة للأطفال وملعب في الهواء الطلق وحمام سباحة ساخن داخلي. كما يضم الفندق ستة مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. فمطعم “زعتر” هو المطعم الرئيسي في الفندق، ويقدم الأطباق اللبنانية، بينما مطعم “تياترو” فهو مطعم لتناول الوجبات طوال اليوم، ويتيح للضيوف خيارات الاستمتاع بالوجبات الفاخرة من البوفيه الواسع أو القائمة الانتقائية.

أما “أكسيس بار” فهو نقطة التجمع الاجتماعية للفندق حيث يمكن للضيوف تناول مشروبات أو وجبة خفيفة والتمتع بالجو الترفيهي. ومطعم “لا تيراس” هو المكان المثالي للاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة، حيث تحيط الحدائق المورقة بشرفتها الشاسعة المطلة على بركة السباحة الرئيسية للفندق. ويعد “سبلاش بار” المكان المثالي لتناول مشروب والاسترخاء عند بركة السباحة مع الكوكتيلات الاستوائية والوجبات الخفيفة. كما تتواجد صالة “ذا لونج” في بهو الفندق، لتوفر بيئة أنيقة ومريحة يمكن للضيوف فيها الاستمتاع بالمشروبات قبل التوجه لتناول الغداء أو العشاء. ويضم الفندق ست غرف واسعة للوظائف وقاعة كبرى، يمكنها استيعاب أكثر من 1000 ضيف أثناء لاجتماعات العمل أو حفلات الزفاف أو المناسبات الاجتماعية الأخرى.

بمناسبة الافتتاح قال كريم حلمي، المدير العام لهيلتون الإسكندرية كينجز رانش: “يسعدنا أن نفتتح رسميا هذا الفندق المدهش. الذي يقدم تسهيلات كبيرة وفريق عمل رائع من المتخصصين في هذا القطاع، قادر على تلبية وتجاوز توقعات الضيوف من خلال تقديم تجارب إقامة استثنائية لتشكيل ذكريات تدوم للأبد.”

يشارك فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش في برنامج هيلتون “إتش أونورز” (HHonors®) وهو برنامج الولاء الوحيد في الضيافة الذي لا يحدد تواريخا خارج نطاق البرنامج، كما يقدم ميزة “النقاط والأميال” مقابل الإقامات. ويتمتع أعضاء هيلتون إتش أونورز بضمان الحصول على أفضل سعر للغرف، ويمكنهم جمع نقاط إتش أونورز لتبديلها لاحقا بالعديد من المكافآت، ويحصل الأعضاء على خدمة إنترنت لاسلكي مجانية بسرعة قياسية، وتسجيل الوصول إلى الفندق رقمياً، واستخدام الهاتف المحمول كمفتاح رقمي للغرف، بدون رسوم الحجز فقط عند القيام بذلك مباشرة عبر هيلتون.