الكويت – مينا هيرالد: استضافت «مايكروسوفت» في مدينة سياتل، مقر شركة «مايكروسوفت العالمية» في ولاية واشنطن، الرئيس التنفيذي للمجموعة مازن سعد الناهض، ورئيس تكنولوجيا المعلومات للمجموعة سرود شريف في «بيت التمويل الكويتي» (مجموعة بيتك). وتأتي هذه الجولة في إطار الشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين، والتي أتاحت الفرصة لقيادة مجموعة (بيتك) بتجربة ابتكارات «مايكروسوفت»، وخاصة الحلول المرتبطة بأولويات «بيت التمويل الكويتي» في تحسين الخدمة، والربحية والاداء بما يلبي تطلعات العملاء ويحافظ على ريادته في السوق.

وفي معرض تعليقه على هذه الجولة، قال مازن سعد الناهض، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيت التمويل الكويتي» “بيتك”: “نحن سعداء باعتبار ’مايكروسوفت‘ أفضل مزوّد لدينا في المجال التقني، ونعتقد بأنها شريك يستثمر علاقاته الطيبة مع عملائه. وقد أتاحت لنا هذه الزيارة إلى مقر شركة ’مايكروسوفت‘ إلقاء نظرة على مستقبل التكنولوجيا. وعلى وجه الخصوص، كنا مطمئنين بمعرفة أن ’مايكروسوفت‘ تضع كثيراً من الجهد لضمان نجاح عملائها في القطاع المصرفي”.

وبدوره قال تشارلز نحاس، مدير عام «مايكروسوفت الكويت»: “باعتبار أن ’بيت التمويل الكويتي‘ مؤسسة مصرفية مبتكرة، ورائدة في إدارة علاقات العملاء ضمن القطاع المصرفي، فقد حرصنا أن نُبين لهم الخطوط الرئيسية لمستقبل التكنولوجيا المتاحة في هذا القطاع. ونظراً للأولوية التي يعطيها ’بيت التمويل الكويتي‘ لرضا العملاء، فنحن متأكدون أن زيارة ’مايكروسوفت ريدموند‘ قد أعطتهم أفكاراً عن طرق توظيف التكنولوجيا كميزة تنافسية على صعيد الأعمال”.

ومن جانبه، قال سرود شريف، رئيس تكنولوجيا المعلومات للمجموعة في «بيت التمويل الكويتي»: “إن نهج ’مايكروسوفت‘ في التركيز على قطاعات الأعمال يساعدهم في البقاء على تواصل مع الشركات من خلال الابتكارات الموجهة لها. ومن خلال الجمع بين الإمكانيات التقنية، والرؤية السباقة لمستقبل الأعمال وتوجهاتها، تضمن ’مايكروسوفت‘ أن الحلول التكنولوجية التي تقدمها تشكل قيمة كبيرة لصانعي القرار في مجالي التقنية وعالم الأعمال”.