دبي – مينا هيرالد: أعلن “مول 360″، وجهة التسوق الرائدة في الكويت والتابعة لشركة “تمدين لمراكز التسوق”، عن احتضان أول متاجر علامة الأزياء البريطانية المرموقة “أول سينتس” في دولة الكويت. وتستعرض العلامة في المتجر الجديد تشكيلاتها النسائية والرجالية الجديدة لموسم ربيع 2016 بما يثري محفظة علامات الموضة العصرية التي يحتضنها المول.
ويلتزم المركز، الذي تجري توسعته حالياً لاحتضان عدد أكبر من المتاجر وخيارات المطاعم والمقاهي، بإثراء أناقة الشباب الكويتي عبر استقطاب أحدث توجهات الموضة العالمية إلى الكويت.
وتبلغ مساحة المتجر الجديد 1700 قدم مربعة؛ وتتباين التشكيلات التي يعرضها مع التصاميم المألوفة لتجسد في مضمونها مزيجاً من الحياة العصرية، والحداثة، وفن الكولاج، إلى جانب الأشياء التي تبدو وكأنها قديمة قد تم ترميمها. وتتجلى الرموز الحالية للعلامة في مجمل تشكيلاتها، وتحديداً في التصاميم التي تعكـس تبايناً واضحاً بين الطابعين العسكـري والبوهيمي من جهة وأناقة الحياكة والأسلوب العملي المريح من جهة ثانية.
وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوسينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “نحن متحمسون جداً لاحتضان أول متاجر ’أول سينتس‘ في دولة الكويت. ولطالما اشتهر مركزنا بطابعه العصري الراقي، وهو ما يتجلى اليوم عبر افتتاح هذا المتجر الأنيق. وفي ضوء النمو المتسارع للمركز وشعبية علامة ’أول سينتس‘ في المنطقة، فإننا واثقون تماماً من قدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا في الكويت”.
ويعرض المتجر الجديد خط حقائب اليد “ذا كابيتال” من “أول سينتس” والذي تم إطلاقه في سبتمبر 2015 ليضم 50 تصميماً عصرياً يعكس خبرة العلامة على مدى 21 عاماً بمجال تصميم وإبداع المنتجات الجلدية. ويطرح المتجر أيضاً التصاميم الجـديدة لموسم ربيع 2016 بما فيها حقيبة “بيرل” المزدانة بتفاصيل على شكل غرزات جذابة ومقابض جلدية مجدولة.
يشار إلى أن افتتاح متجر “أول سينتس” الجديد يأتي عقب نجاح انطلاقة العلامة مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط بعد افتتاح أول متجر لها في “مول الإمارات” يوم 28 سبتمبر 2015 من خلال شركة “ماجد الفطيم فاشن”، ذراع الموضة لمجموعة “ماجد الفطيم” الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة.