عمان – مينا هيرالد: أعلنت شركة “العربية للطيران الأردن” اليوم عن إطلاق رحلاتها المباشرة بين العاصمة الأردنية عمان والرياض بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 14 أبريل الحالي. وتعد هذه الخطوة أول خطوات التوسع التي تقوم بها “العربية للطيران الأردن” خلال العام الحالي، حيث ستصبح الرياض أيضاً ثالث المدن السعودية ضمن شبكة وجهات الناقلة بعد الدمام وجدة.

وتنطلق رحلات الذهاب أيام الاثنين والخميس والسبت من “مطار الملكة علياء الدولي” في عمان عند الساعة 15:45 لتصل إلى الرياض عند الساعة 17:50؛ بينما تقلع رحلات الإياب من مطار “الملك خالد الدولي” في الرياض عند الساعة 18:30 لتحط في عمان عند الساعة 20:15.

تعد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مدنها، وهي المركز المالي الرئيسي في المملكة ولديها علاقات عمل وروابط وطيدة مع الأردن. وهناك فرص قوية للاستثمار في السوق المحلية للمدينة مدعومة بالنمو السكاني والاقتصاد الذي يسعى لتنويع القطاعات غير النفطية.

وبهذه المناسبة، قال متحدث باسم شركة “العربية للطيران الأردن”: “إننا سعداء بتوسيع شبكة رحلاتنا خلال هذا العام لتشمل العاصمة السعودية الرياض، وسنسعى قدماً إلى مواصلة جهودنا في ربط منطقة المشرق العربي بدول مجلس التعاون الخليجي. ونعتقد بأن عروضنا ستجذب المسافرين إلى ’العربية للطيران الأردن‘ باعتبارها وسيلتهم المفضلة للسفر، وذلك نظراً لأفضل خيارات القيمة مقابل المال التي نوفرها لعملائنا. وقد نجحت ’العربية للطيران الأردن‘ خلال فترة زمنية وجيزة في ترسيخ مكانتها في الأردن، وسنواصل المضي قدماً في سعينا لتحقيق النجاح خلال العام”.

وكانت “العربية للطيران الأردن” قد استهلت عملياتها في مايو 2015، وهي تسير اليوم رحلاتها إلى مدينتي الدمام وجدة في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن أربيل في إقليم كردستان في العراق، وشرم الشيخ في مصر، ومدينة الكويت في الكويت. ويتماشى الإعلان عن تسيير رحلات الشركة إلى الرياض مع استراتيجية الشركة الرامية إلى توسيع شبكة رحلاتها ضمن منطقة الشرق الأوسط ولتكون مركزاً رئيسياً للشركة الأم المشغلة لها “العربية للطيران”.