عمان – مينا هيرالد: تعقد الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية اجتماعها السنوي العشرون العادي يوم الخميس الموافق 7/4/2016 م في فندق الشيراتون للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال و اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها .

و سيتم في بداية الاجتماع الذي يترأسه الدكتور شبيب عماري رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الأردنية تلاوة وقائع اجتماعي الهيئة العامة السابقين (الاجتماع العادي بتاريخ 21- نيسان- 2015 والاجتماع غير العادي بتاريخ 10- كانون اول-2015). و من ثم سيتم مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المنتهية في 31 / 12 / 2015 و الاستماع إلى تقرير مدققي الحسابات حول الحسابات الختامية و الميزانية العمومية للشركة للعام 2015 .

كما سيتم مناقشة الميزانية العمومية و حساب الأرباح و الخسائر للشركة و تحديد الأرباح التي أوصى مجلس الإدارة بتوزيعها على المساهمين و التي تبلغ (16) مليون دينار بواقع (64) فلساً للسهم الواحد ، بالإضافة لمناقشة أية أمور أخرى تقترح الهيئة العامة إدراجها في جدول الأعمال وتدخل في نطاق أعمال الاجتماع العادي للهيئة العامة على أن يقترن إدراج هذا الاقتراح في جدول الأعمال بموافقة عدد المساهمين يمثلون ما لا يقل عن (10%) من الأسهم الممثلة بالاجتماع .

يذكر أن أسهم شركة الاتصالات الأردنية موزعة بواقع 3 % للقوات المسلحة الاردنية و 51% لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات (جيتكو) المملوكة بالكامل لشركة فرانس تيليكوم، 828.8 % للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، 10% لشركة نور للاتصالات، 7.12% أفراد ومؤسسات.