الشارقة – مينا هيرالد: كرمت مجموعة “ميديا كويست” الإعلامية سعادة محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة ، وذلك خلال احتفالية أقيمت أمس في منتجع ويستن- دبي، والتي يتم تنظيمها تكريماً لقادة الشركات المدرجة في الأسواق المالية في المنطقة، حيث تم تكريم سعادة محمد عبدالله ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي، والتي يتم إصدارها من قائمة طويلة تضم أكثر من 800 شركة مدرجة في 7 أسواقٍ مالية ضمن 6 دول في مجلس التعاون الخليجي.

وبهذه المناسبة قال سعادة محمد عبد الله: إن هذا التكريم ليس تكريما شخصيا بل هو إنجاز لأسرة مصرف الشارقة الإسلامي ككل ، ومن قبلها مجلس إدارة المصرف بدعمه الكبير و سياساته الحكيمة التي توفر بيئة النجاح و تذلل كل العقبات التي تحول دون التميز ، مؤكدا أن هذا التكريم يعد حافزا لمزيد من التألق مهديا الإنجاز إلى جميع موظفي مصرف الشارقة الإسلامي .

ويأتي اختيار أفضل الرؤساء التنفيذيين من ضمن القائمة الطويلة بناءً على النتائج المالية للشركات المشاركة. وتميزت عملية الاختيار بالشفافية والموضوعية، وبمشاركة كلٍ من مجلة “تريندس” وكُلّية “إنسياد” لإدارة الأعمال لضمان دقة المعايير والصيغ المستخدمة في عملية الاختيار، وتحقيقها لأفضل النتائج. كما جرت عملية التقييم والاختيار بالتعاون مع معهد حوكمة ومؤسسة ديلويت لضمان المزيد من الشفافية والمصداقية.
جدير بالذكر أنه سبق أن تم تكريم سعادة محمد عبدالله ضمن قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط الخاصة لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الأسواق المالية العربية عام 2012 وذلك على ضوء الأداء الجيد، والنمو الكبير الذي تحقق للمصرف تحت إدارته التنفيذية وفريق عمله.