الدوحة – مينا هيرالد: أطلقت Ooredoo تونس هذا الأسبوع وبنجاح كبير خدمات الجيل الرابع 4G في تونس، وذلك مع استمرار مجموعة Ooredoo في العمل للارتقاء بالتجربة الرقمية لعملائها من خلال توفير خدمات 4G فائقة السرعة في مختلف مناطق تواجدها.

فمع إطلاق خدمات 4G في تونس أصبحت شركات Ooredoo في خمسة أسواق توفر خدمات 4G وهي قطر والكويت وعمات وإندونيسيا وتونس، مما يجعل Ooredoo واحدة من الشركات الرائدة في توفير هذه الخدمات في المنطقة.

وسيتمكن عملاء Ooredoo من الاستمتاع بتجربة أفضل وأسرع لخدمات الاتصالات الجوالة على شبكات 4G، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة المبتكرة. فسيصبح نقل الملفات خلال وقت أقل وتنزيل الصور عالية الدقة بسرعة أعلى أمراً ممكناً من خلال الترقية إلى خدمة 4G، وهي ما سيساعد العملاء من مستخدمي 3G من زيادة السعة لديهم مع تقنية LTE.

وقال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “تواصل Ooredoo ريادتها في تنفيذ استراتيجيتنا لتطوير شبكاتها وذلك لتوفير خدمات رقمية حديثة في مناطق تواجدنا. ومع إطلاق خدمات 4G في تونس سنتمكن من توسيع نطاق خدماتنا الذكية لعملائنا في تونس، وتوفير تجربة متطورة لخدمات الجوال للجميع. ومن جانبنا، فإننا نهنئ فريقنا في تونس الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز التكنولوجي في وقت سريع وبجودة عالية.”

ولدعم إطلاق خدمات 4G، أعدت Ooredoo تونس عدداً من الباقات الجديدة المبتكرة لعملائها تتضمن مكافآت من البيانات، ودقائق مكالمات مجانية، وخدمات الفيديو حسب الطلب مع خدمة Starz Play وخدمة MyClous لتخزين البيانات عبر الانترنت. ويمكن للعملاء الاستمتاع بباقات 3G و4G في الوقت ذاته وبتكلفة رائعة، كما يمكنهم اختيار خدمات الاتصالات الجوالة مسبقة الدفع أو آجلة الدفع.

وتطلق Ooredoo تونس كذلك مجموعة من خدمات القيمة المضافة للعملاء، تشمل Mobifind التي تساعد العملاء في العثور على هواتفهم الجوالة في حال فقدانها أو سرقتها، وتوفر أيضاً خدمة “مزيكا” وهي عبارة عن تطبيق ترفيهي يتضمن أوسع تشكيلة من الموسيقى العربية.

كما قامت الشركة بتطوير خدمتها Mobile Academy، التي توفر وصولاً غير محدود إلى مجموعة رائعة من الدورات الدراسية عبر الإنترنت مثل دورات اللغات والإدارة والتطوير والطبخ.