نيروبي – مينا هيرالد: افتتحت مجموعة فنادق اللوفر التي تُعد الأولى في جنوب أفريقيا أولَ فندق في مدينة نيروبي انطلاقاً من سعيها لإنشاء شبكة تغطية تضم عواصم صحراء أفريقيا الجنوبية.

توجد مجموعة فنادق اللوفر في 8 دول من دول صحراء أفريقيا الجنوبية، وتشمل 13 فندقاً من ضمنها فندق تيوليب إن، وجولدن تيوليب ومجموعة فنادق رويال تيوليب والتي تضم 2,020 غرفة، كما تواصل هذه المجموعة إستراتيجيتها في النمو بوجودها في السوق الكينية.

يتكوَّن فندق جولدن تيوليب ويستلاندز نيروبي الجديد من 94 غرفة، وتُقدَّم فيه مجوعة كبيرة من الخدمات الراقية التي تشمل أفضل المطاعم، وسبا، وحمامات السباحة، إضافة إلى قاعات الاجتماعات لرحلات رجال الأعمال.

صرَّح الين سيبا رئيس فندق جولدن تيوليب للدول المتحدثة باللغة الفرنسية في أفريقيا وأفريقيا الشرقية قائلاً: “تنمو السياحة -وبصورة خاصة سياحة رجال الأعمال- نمواً كبيراً في هذا المنطقة؛ لذا فهدفنا أن نوفر لعملائنا وخاصة الشخصيات المهمة أينما توجد أعمالهم في أي مكان في أفريقيا مجموعة من أرقى الفنادق نقدم لهم من خلالها الكثير من التسهيلات والخدمات، مما يدعم وبشدة نمو سياحة العمل والرفاهية وتطويرها وجودتها”.

دخلت المجموعة خلال العام الماضي السوق الإثيوبية عن طريق فندق جولدن تيوليب في أديس أبابا، كما افتتحت أيضاً فندقاً في كيغالي في روندا. إضافة إلى مشروعات كثيرة تحت الإنشاء حالياً في المنطقة، وخمسة عشر فندقاً تقريباً في خطة 2016 وذلك لتتمكن المجموعة من الوجود بصورة مكثفة.

كما أعلن السيد/ جاجات شاه المدير التنفيذي لمجموعة ميتسومي المالكة لفندق جولدن تيوليب نيروبي قائلاً: “نحن سعداء للغاية لوجود أول فندق في كينيا بالتضامن مع جولدن تيوليب، فقد شاهدت مدينة نيروبي في السنين الأخيرة الكثير من النمو والتطور، ومع تضخُّم السياحة بها فإن هذا هو الوقت المناسب للوجود في كينيا بأشهر سلسة فنادق في العالم. كما أننا نتطلع لاستقبال عملائنا بأفضل الخدمات، حيث تمتزج الضيافة بالطابع الكيني”.

وفقاً لمنتدى رجال الأعمال والاستثمار السياحي لأفريقيا فإن عدد السياح في قارة أفريقيا تضاعف في الخمس عشرة سنة الماضية، فقد زاد من 26 مليون إلى 56 مليون في 2014.

جولدن تيوليب ويستلاندز نيروبي، الفندق المصنف تحت فئة 4 نجوم، مُصمَّم خصيصاً لاستقبال الضيوف الوافدين بغرض العمل والترفيه في منطقة ويستلاندز الراقية

يتميز فندق جولدن تيوليب ويستلاندز نيروبي المكون من 94 غرقة والمصنف تحت فئة 4 نجوم بتصميماته التي تتبع مبدأ “المقاييس العالمية بالشكل المحلي”.

يتميز فندق جولد تيوليب ويستلاندز نيروبي بالموقع الراقي والخدمات والتسهيلات الكثيرة، وهو مصمم خصيصاً لاستقبال الضيوف الوافدين بغرض العمل والترفيه. يقع هذا الفندق المصنف تحت فئة 4 نجوم في مدينة نيروبي في منطقة ويستلاندز، وهي منطقة معروفة بأنها منطقة الأثرياء؛ لما فيها من مراكز تجارية، وبنايات إدارية، وشركات عالمية.

يقدم فندق جولد تيوليب ويستلاندز نيروبي 4 أنواع من الغرف ليتوافق مع إمكانيات وراحة كل مسافر. يحتوي الفندق على غرف ومجموعة من الأجنحة تنقسم إلى الجناح الذهبي، والفضي، والبلاتيني، وجناح رجال الأعمال. كما أن كل غرفة مجهزة بأفضل وسائل الترفيه مثل الثلاجة الصغيرة، وتلفاز LED ذي الخاصية التفاعلية، وتكييف الهواء الذي يمكنك التحكُّم فيه، وصانع الشاي والقهوة. ويقدم أيضاً خدمة WI-FI مجانية لكل الضيوف ليظل رجل الأعمال المسافر متصلاً بعمله.

يُقدم أيضاً فندق جولدن تيوليب ويستلاندز نيروبي مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل صالة الألعاب الرياضية، والبار الرياضي، والمسبح العلوي على السطح، ومطعمٍ يقدم فنون طهي متنوعة، ومطعم إيطالي عالي المستوى. يُعد الفندق الوجهة المثالية لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات وحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الاجتماعية الأخرى. كما يمكنه إقامة مناسبات واجتماعات مصممة بمواصفات خاصة تتسع لعدد يتراوح من 20 إلى 600 شخص.

سيتمكن أيضاً ضيوف الفندق ووكلاء السفر من الاستفادة من البرامج الملكية المتواصلة التي تقدمها مجموعة فنادق اللوفر مثل Ambassador’s Club وFlavors Club، حيث تتيح للأعضاء فرصة الفوز بنقاط مجانية يمكن استرداد قيمتها في جميع المنشآت التابعة لمجموعة فنادق اللوفر في جميع أنحاء العالم.