دبي – مينا هيرالد: ضمن إطار مساعيها المتواصلة لتعزيز القيمة المضافة لعملائها، أعلنت دو زيادة حجم البيانات المقدمة مع باقات الدفع الآجل الخاصة بالعملاء بدون أي تكلفة إضافية. وعبر عرضها هذا، تجدد دو التأكيد على تميزها في مجال توفير الخدمات والعروض التي تواكب كافة احتياجات العملاء.

وتعمل دو على استهداف احتياجات العملاء المتزايدة للبيانات من خلال تطوير عروض البيانات الخاصة بباقات الدفع الآجل بدون أي تكلفة إضافية. وتعزز الخيارات الجديدة التي توفرها هذه الباقات من القيمة المضافة للعملاء، حيث سيحصل عملاء دو المشتركين بباقة 150 درهم على 300 دقيقة مرنة و6 غيغابايت من البيانات، كما سيحصل مشتركي باقة 300 درهم على 600 دقيقة مرنة و12 غيغابايت من البيانات وسيستفيد مشتركي باقة 450 درهم من 1200 دقيقة مرنة و18 غيغابايت من البيانات. كما توفر دو لعملائها خيار الحصول على 1200 دقيقة محلية لمشتركي باقة 300 درهم و2400 دقيقة محلية لمشتركي باقة 450 درهم، ذلك إلى جانب البيانات المعززة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نسعى دوماً إلى متابعة كافة احتياجات عملائنا، إلى جانب توفير متطلباتهم المتزايدة من البيانات. ونسهم من خلال تزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات فيما يتعلق بباقات الدفع الآجل خاصتهم، في ضمان حصولهم على كمية البيانات التي تتلائم مع احتياجاتهم، وذلك للبقاء على اتصال بالطريقة التي تلائم متطلبات أساليب حياتهم”.

وكجزء من عروض الدفع الآجل الجديدة، توفر دو أيضاً فرصة الإستفادة من 25 غيغابايت من البيانات ورقم من الفئة الذهبية وهاتف ذكي مجاني لمشتركي باقة 1000 درهم.