دبي – مينا هيرالد: أعلنت فيريتاس، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والتي تبلغ قيمة تداولاتها 2.5 مليار دولار، أن شركاء التوزيع التابعين لها حول العالم ينظرون حالياً في أكثر من 2500 صفقة أعمال بقيمة تبلغ أكثر من 9.5 مليون دولار.

ولدى قيام بيل كولمان، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فيريتاس، بأول زيارة رسمية له إلى أوروبا بعد توليه مهام منصبه الجديد، كانت شركة كوندو بروتيغو الممثل الوحيد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث انضمت شركة كوندو بروتيغو لمجموعة صغيرة ومختارة من كبار الشركاء اللذين التقى بهم بيل كولمان على مائدة عشاء حصرية وخاصة أقامها في المملكة المتحدة.

وفي هذا السياق، قال آندرو كالثورب، الرئيس التنفيذي لشركة كوندو بروتيغو: “إن دعوتي للاستماع عن كثب إلى رؤى الفريق الإداري الجديد لشركة فيريتاس، والتي تتضمن الخطط والتوقعات والتحديات التي من المتوقع مواجهتها، إلى جانب مداخلاتي وتبادل الأفكار والآراء، جعل من هذه الجلسة التفاعلية مثمرة للغاية”.

وأضاف آندرو كالثورب قائلاً: “يلعب السيد بيل كولمان دوراً رئيسياً على مستوى قطاع تقنية المعلومات، وبتوليه لإدارة شركة فيريتاس فإنه سيحرص على بقاء الشركة في طليعة الشركات الرائدة على مستوى سوق منطقة الشرق الأوسط. وقد قامت شركة كوندو بروتيغو باستثمارات كبيرة مع شركة فيريتاس، فنحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأحدث حلول إدارة المعلومات من شركة فيريتاس، وذلك بهدف تعزيز مسيرة الابتكار في مجال الأعمال الرقمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط”.