أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلووم القابضة”، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، اليوم، عن مشاركتها في الدورة العاشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، في الفترة ما بين 12 و14 أبريل الجاري.

ومن خلال مشاركتها في المعرض، ستقوم “بلووم القابضة” بتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الرئيسة في دولة الإمارات، وستستعرض محفظة مشاريعها المتنوعة التي تشمل القطاعات العقارية والتجارية، والتعليمية، وقطاعي الضيافة والترفيه. كما ستسعى إلى الاستفادة من مكانتها كمطور رئيسي مرخص من قبل دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي بموجب أحكام قانون التنظيم العقاري الجديد الذي يسعى إلى تطوير قطاع العقارات في الإمارة.

وستعرض “بلووم” خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، مجموعة من أبرز مشاريعها التي تشمل “حدائق بلووم” الذي أطلقته عام 2008 ويقع على الكورنيش الشرقي لأبوظبي، و”بلووم سنترال” الذي يقع على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم (شارع المطار)، و”أبوظبي مارينا” الذي يقع في منطقة مارينا البطين، ومشروعي “بارك فيو” و”سوهو سكوير” اللذين تم إطلاقهما عام 2015 في جزيرة السعديات، ومشروع “ستيلا ماريس” في مرسى دبي. وسوف تعلن خلال المعرض عن إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع “حداثق بلووم” الفائز بجائزة أفضل مشروع تطويري سكني يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع المناطق في المدينة.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “يعتبر معرض سيتي سكيب أبوظبي منصة مهمة للتواصل مع المشترين والمستثمرين المحتملين في الأسواق الرئيسية. وسنستعرض خلال هذا الحدث، محفظة مشاريعنا وسنقدم خلاصة خبرتنا في تطوير مواقع فريدة من نوعها. ونتطلع إلى استخدام هذه المنصة لإطلاع المستثمرين على آخر المستجدات وسير أعمال البناء في مشاريعنا.”

وأضاف: “خلال المعرض سنناقش على نطاق واسع، الأفكار والرؤى المتعلقة بأحدث الاتجاهات في السوق العقارية في المنطقة، ومن ضمنها تطبيق قانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي والذي يتوجب على العاملين في هذا القطاع الالتزام به بشكل كامل قبل نهاية العام الحالي ولكافة المشاريع التي أُطلقت قبل 1 يناير 2016 في العاصمة. حيث تعمل “بلووم” لتحقيق هذا الإنجاز المهم قبل وقت كافٍ من الموعد المحدد، وذلك كجزء من جهودها الرامية إلى دعم تنظيم سوق العقارات في أبوظبي”.

وكانت “بلووم” قد باشرت مؤخراً الأعمال الإنشائية في المرحلة الثالثة من الخطة الشاملة المعتمدة لتطوير المجمع الرئيسي لمشروع “حدائق بلووم” التي تتضمن تطوير 147 وحدة سكنية. وفي موازاة ذلك، بدأت الشركة أيضاً بتأجير الوحدات السكنية والمكتبية في مشروع “بلووم سنترال” المؤلف من 49 وحدة سكنية مجهزة بشكل كامل، ومؤلفة من غرفتين وثلاثة غرف نوم، بالإضافة إلى 7،000 متر مربع من المساحات المكتبية، ويقع هذا المشروع الحيوي المؤلّف من 25 طابقاً في موقع استراتيجي في قلب مدينة أبوظبي.

يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.