دبي – مينا هيرالد: كرمت شركة بروج البتروكيماوية الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة عالية القيمة 58 موظفاً من مختلف الإدارات والمناطق التي تعمل بها الشركة وذلك تقديراً لأفكارهم المبتكرة التي ساهمت بشكل فعلي في تعزيز وتطوير أعمال الشركة. كما كرمت بروج 124 موظفاً آخراً من ذوي الخدمة الطويلة الذين أظهروا التزاماً وإخلاصاً في العمل على مدى 10 إلى 35 عاماً.

تم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز بروج للابتكار والخدمة الطويلة 2016 وتكريمهم خلال الحفل الذي نظمته شركة بروج في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في أبوظبي في 10 أبريل الجاري. وحضر الحفل ممثلي ملاك الشركة والإدارة العليا وعدد من الموظفين في بروج.

وقال عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، خلال حفل التكريم “يسرنا جداً تنظيم هذا الحفل السنوي تأكيداً على التزامنا بتقدير المواهب الابتكارية وولاء الموظفين في الشركة وتكريم أولئك الذين طرحوا أفكاراً مبتكرة ومفاهيم إبداعية تُرجمت بشكل عملي إلى مشاريع ناجحة ساهمت في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها شركة بروج. كما نفخر بالقول أن المكرمين من موظفينا قد جسّدوا بشكل فعلي روح “الإبداع” التي تمثل واحدة من قيمنا المؤسسية في هذا الوقت الحافل بالتحديات وذلك من خلال التزامهم بتطوير العمل بشكل مبتكر واكتشاف آفاق جديدة في أسلوب تفكيرهم الإبداعي بهدف توفير حلول جديدة ترسّخُ مكانتنا في هذا القطاع.”

وقد عززت شركة بروج من قدراتها الابتكارية بوجود مركز بروج للابتكار الذي تم تدشينه مؤخراً ليكون مركزاً متقدماً للابتكار والأبحاث في مجال تطوير اللدائن البلاستيكية وتطبيقاتها والتقنيات الملحقة بها. وبفضل الجهود الإبداعية التي يقوم بها أكثر من 70 عالماً ومهندساً وباحثاً من موظفي الشركة الإماراتيين وغير الإماراتيين في مركز بروج للابتكار تمكنت الشركة من تسجيل أكثر من 200 براءة اختراع لأكثر من 40 منتجاً جديداً خلال السنوات الأربع الماضية.

من جهته، أكد ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد، على أهمية الابتكار بالنسبة لشركة بروج باعتباره أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها الشركة. وأضاف “أن الابتكار بالنسبة لبروج يعتبر المحرك الرئيسي لكافة أعمالها وينعكس ذلك بشكل واضح على موظفينا في كافة أنحاء الشركة، فمن خلال هذه المنشأة البحثية المتطورة والمتمثلة بمركز بروج للابتكار ووجود الكوادر البشرية الموهوبة والمؤهلة تواصل بروج تعزيز قدراتها الابتكارية لتوفير أفضل أشكال الدعم لعملائها والاستجابة لاحتياجاتهم المتزايدة من خلال مواصلة عملها في تطوير حلول بلاستيكية مستدامة ومبتكرة تناسب كافة التطبيقات.”

وشهد حفل جوائز بروج للابتكار والخدمة الطويلة 2016 مشاركة إيزابيلا لوماكا، مديرة المشتريات العالمية لسدادات العبوات واللصاقات التعريفية في شركة كوكا كولا، كضيفة شرف حيث تحدثت عن تجربتها الناجحة في إدارة مشتريات الشركة وشاركت الحاضرين بعضاً من أفكارها الإبداعية التي ساهمت في نجاح شركتها.

ثم قام ممثلو الإدارة العليا في شركة بروج بتكريم الموظفين الفائزين بجوائز بروج للابتكار ضمن الفئات الخمس التالية:

جائزة مبتكر العام – العمليات
جائزة مبتكر العام – حلول العملاء
جائزة فكرة العام
جائزة التعاون
جائزة الابتكار في الأعمال والخدمات

واختتم الحفل بقيام ممثلي ملاك شركة بروج والإدارة العليا بتكريم موظفي الشركة من ذوي الخدمة الطويلة من مختلف الإدارات والفروع ممن أظهروا أداءاً مميزاً والتزاماً وتفانياً في العمل خلال فترة خدمتهم التي امتدت من 10 إلى 35 عاماً.