دبي – مينا هيرالد: ستستعرض دو، الراعي الرئيسي للدورة السادسة من المؤتمر السنوي للحوسبة السحابية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منصتها الرائدة والآمنة للحوسبة السحابية. ويعقد هذا الحدث، الذي يعد الأبرز في مجال الحوسبة السحابية على مستوى المنطقة، في فندق كونراد دبي يومي 11 و12 أبريل 2016.
وقال أبو العلا مصطفى، نائب الرئيس للخدمات والحلول المؤسسية وداتامينا: “تتطور المؤسسات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسرعة متخطية مرحلة التبني الأولي للحلول السحابية، حيث تستقطبها المزايا والفوائد التشغيلية وانخفاض التكاليف لهذه الحلول مقارنة بنظم تكنولوجيا المعلومات التقليدية. ونهدف من خلال مشاركتنا في مؤتمر الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستعراض مجموعتنا الشاملة والمتكاملة من أحدث التقنيات في هذا المجال ومعايير الابتكار الرائدة التي نتبناها لتقديم خدمات سحابية آمنة وقابلة للترقية لخدمة احتياجات العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وسيسلط مؤتمر الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 الضوء على الزخم المتنامي الذي يدفع عجلة نمو التقنيات والخدمات السحابية، بما فيها الأمن والاتصال المتحرك والاتصال الموحد على مستوى الإمارات العربية المتحدة. وسيناقش فريق دو للخدمات المدارة في جناح الشركة التقنيات المبتكرة التي تعتمدها في تقديم الحلول السحابية الآمنة للعملاء من المؤسسات الحكومية والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسرعة توفيرها ومساعدتها في الحد من التزامات النفقات الرأسمالية.
وتساعد دو الشركات على توسيع قدرات بناها التحتية دون الحاجة لشراء أو استئجار التجهيزات المكلفة، وتضمن لها الاستفادة من أفضل حلول الربط وأمن المعلومات، إلى جانب تعدد مصادر الطاقة المستمرة وإمكانية النمو والقدرة على التوسع السريع والاستفادة من مجموعة من الحلول السحابية التي تحد من تكاليف عمليات إدارة وتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات.