أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة “التزام لإدارة الأصول”، الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول، ومقرّها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزها، للسنة الثانية على التوالي، بجائزة إدارة السلامة الدولية من الجمعية الدولية لإدارة البيئة والسلامة والجودة (ISQEM)، ومقرّها الرئيسي في المملكة المتحدة، وذلك تقديراً لجهود المجموعة في الارتقاء بمعايير سلامة منشآتها وفريق عملها.
وقد تبنّت مجموعة التزام، منذ إنشائها، أرقى المعايير والممارسات العالمية في كافة عملياتها وضمن شركاتها التابعة: شركة “ثري سكستي كوميونيتيز” المجتمعية وشركة “تفوّق لإدارة المرافق” وقد حققت العديد من الجوائز وشهادات الجودة وتسعى باستمرار إلى تحسين أدائها في هذا المجال.
وشهدت مجموعة “التزام” نمواً سريعاً وملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية بفضل نهج الشركة الفريد والمهنية العالية في مجال إدارة الأصول. حيث توسّعت عمليات الشركة انطلاقاً من مقرها في العاصمة أبوظبي وصولاً إلى إمارة دبي. وتشمل قائمة أعمالها حالياً عدداً من المشاريع التطويرية الرائدة في قطاع العقارات الواقعة في جزيرة الريم، والمُتمثّلة في مارينا سكوير، ومدينة الأضواء، وهيدرا أفنيو، وبرج أداكس، وهورايزون تاورز.

وفي هذا الإطار صرّح كريس روبرتس، المدير التنفيذي لمجموعة “التزام لإدارة الأصول” قائلاً: “نفخر بالفوز بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي ونعتبر هذا الإنجاز ثمرة جهودنا المستمرة ونهجنا والتزامنا بتوفير السلامة داخل منشآتنا ولفريق عملنا، حيث يندرج حرصنا على استخدام أفضل نظم وخدمات إدارة السلامة لعملائنا مع ضمان توفير بيئة عمل مميّزة وآمنة ضمن القيم الأساسية للشركة. وبهذه المناسبة أودّ أن أشكر بشكل خاص كافة فرق العمل في الشركة على الجهود التي تمّ بذلها لوضع وتنفيذ والمحافظة على المبادرات والسياسات الخاصة بتحقيق السلامة ضمن المجموعة”.
وقد هنأ واين هاريس، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدولية لإدارة البيئة والسلامة والجودة (ISQEM)، مجموعة “التزام لإدارة الأصول” على تحقيق هذا الإنجاز وقال: “تعكس الجائزة أهمية تطبيق معايير الصحة والسلامة في أماكن العمل، ونحن نفخر بالإنجازات الكبيرة التي حقّقها فريق عمل مجموعة “التزام لإدارة الأصول”، ونهنأهم على هذا الأداء المتميّز والإنجاز الرائع”.
من الجدير بالذكر بأن جوائز الجمعية الدولية لإدارة البيئة والسلامة والجودة تسعى إلى تعزيز جهود الشركات والمؤسسات الفائزة للحفاظ على مستوى السلامة ضمن بيئة وفريق العمل بالاضافة إلى المحافظة على بيئة آمنة وصحية للجميع، وهي متاحة أمام مختلف الشركات، فضلاً عن هيئات القطاع العام والهيئات الأخرى من جميع الأحجام والقطاعات.
من جانب آخر ستعرض مجموعة “التزام” خدماتها من الحلول العقارية المتكاملة وخدمات المرافق في معرض “سيتي سكيب ابوظبي 2016″، الذي سيقام خلال الفترة ما بين 12 إلى 14 ابريل الجاري في مركز ابوظبي الوطني للمعارض (ادنيك).