دبي – مينا هيرالد: أكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب أن الاستماع إلى تطلعات الشباب وطموحاتهم يعكس اهتمام قيادة الدولة في الشباب وتعزيز مساهماتهم لخدمة المجتمع في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال لقاء معاليها لنواب مجلس شورى شباب الشارقة بحضور عبد الله آل علي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمجلس شورى الشباب، وعائشة خالد القاسمي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمجلس شورى الشباب.
وتأتي لقاءات معاليها في إطار سلسلة الزيارات والاجتماعات التي تقوم بها للقطاعات والمؤسسات الشبابية في الدولة، وذلك بهدف الالتقاء بالشباب والاستماع لأفكارهم وتطلعاتهم فيما يخص القطاع الشبابي وتنميته.
وتوجهت معاليها بكلمة للنواب قائلة “الاستماع إلى اهتمامات الشباب وتطلعاتهم وطموحاتهم تأتي في صلب اهتمام قيادة الدولة لدعم الشباب لأن الشباب هم ثروة مجتمعنا والتفاعل معهم هو واجبنا اليومي.”
وأطلعت معالي شما المزروعي أثناء لقائها مع نواب مجلس شورى شباب الشارقة على تطلعاتهم وكيفية دعمهم. كما أطلعت معاليها على مجموعة من التوصيات التي أسفرت عنها الجلسة الرسمية الأولي لمجلس شورى شباب الشارقة والتي تركزت على ثلاثة قطاعات: التعليم والصحة، والإعلام.