دبي – مينا هيرالد: شهد “مول 360″، وجهة التسوق الرائدة في دولة الكويت والتابعة لمجموعة “تمدين لمراكز التسوق”، مؤخراً افتتاح ثاني متجر مرخص من شركة LEGO® في الكويت، مما يرسخ المكانة المتنامية لهذه العلامة الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط.
ويأتي المتجر الجديد استكمالاً لمسيرة نجاح المتاجر التي افتتحها العلامة مؤخراً في دولة الإمارات، كما يسهم بتوسيع محفظتها التجارية في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “سرعان ما أثبت المتجر الجديد شعبيته الواسعة بعد افتتاحه مباشرةً. وتشتهر علامة LEGO® في مختلف أنحاء العالم بمنتجاتها الفريدة، وما من شك أن ’مول 360‘ هو الخيار الأمثل لافتتاح أحدث متاجرها في الكويت”.
وتم إطلاق المتجر من قبل صاحب حقوق علامة متاجر LEGO® في المنطقة “ماجد الفطيم”، وهو يمتد على مساحة 110 أمتار مربعة في الطابق الثاني من “مول 360″ إلى جوار العديد من المرافق الترفيهية الناجحة في المركز.
ويحتضن المتجر الجديد أوسع باقة متاحة في المنطقة من منتجات LEGO®، بما فيها خطوط الإنتاج المعروفة مثل ” LEGO®سيتي”، و” LEGO®ستار وورزTM”، و” LEGO®فريندز”، و” LEGO® دوبلو”، إلى جانب خطوط الإنتاج الحصرية مثل LEGO®”كرييتر اكسبرت”، و” LEGO® سيمبسونزTM”، و”بيك ايه بريك”، و”بيلد ميني فيجر”.