دبي – مينا هيرالد: حققت إماكس، أضخم سلسلة متاجر لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في الشرق الأوسط والعضو في مجموعة “لاندمارك”، اليوم سنة أخرى من النجاح بعد مشاركتها في الدورة الرابعة من معرض جيتكس شوبر الربيع، الذي شهد إقبالا كبيرا من العملاء على شراء الأجهزة الالكترونية الأكثر انتشاراً كأجهزة الكمبيوتر المحمول تليها أحدث الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية و شاشات التلفاز والأجهزة الالكترونية القابلة للارتداء. وقد حققت إماكس مبيعات أعلى من الدورة الأخيرة من معرض جيتكس شوبر.

يعتبر جيتكس الحدث المرتقب للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة حيث تعرض فيه أحدث الأدوات والأجهزة التكنولوجية الذكية التي يتطلع المستهلكون في المنطقة إلى الحصول عليها من خلال عروض جذابة.

وخلال هذه الدورة من المعرض، شهدت شركة بيع الإلكترونيات بالتجزئة زيادة كبيرة في مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الدفترية و شاشات التلفاز والأجهزة القابلة للارتداء نتيجة لتقديم مجموعة رائعة من العروض السعرية خلال المعرض الذي استمر لأربعة أيام.

وعلق نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي لإماكس، بالقول: ” مرة أخرى يثبت معرض جيتكس شوبر أنه من إحدى الفعاليات الأساسية لتجارة التجزئة في قطاع التكنولوجيا حيث يجذب أعدادا ضخمة من المتسوقين لزيارة المعرض بصفة عامة وجناح إماكس بصفة خاصة. شكلت مبيعاتنا خلال المعرض جزءا كبيرا من إجمالي مبيعاتنا كما أدت محلاتنا أيضا أداء جيدا خلال فترة الأيام الأربعة، بالإضافة إلى هذا شهدت مشاركة إماكس في Smart Living Section إقبالاً واستجابة واعدة للغاية من جانب المستهلكين أيضاً.”

“وشهد المعرض أيضاً تقديم منتجات لأشهر العلامات التجارية المرموقة التي طرحت العديد من المنافع والمزايا على معروضاتها، بالإضافة إلى أعضاء فريق مبيعات إماكس المدربين على أعلى مستوى والمؤهلين لتقديم أفضل خدمة للعملاء واطلاعهم على المميزات الجديدة للأجهزة الالكترونية مع مساعدتهم على اتخاذ قرارات الشراء الصحيحة. مرة أخرى نتمكن من تحقيق هدفنا في أن نقدم لعملائنا تجربة تسوق مريحة ومجزية تنطوي على العديد من الصفقات والعروض المربحة التي لا حصر لها بما يتيح لمتسوقينا تحقيق أقصى استفادة منها.”