دبي – مينا هيرالد: بالتعاون مع سيفن تايدز مطور العقارات الفخمة في دبي، تقوم استيكو، الشركة الرائدة المتخصصة في الاستشارات العقارية ووكيل المبيعات المعتمد، بإطلاق الشريحة الاخيرة من تشكيلة شقق انانتارا الفندقية الفخمة للبيع خلال معرض سيتي سكيب في ابوظبي هذا العام.
وهذا العام تشارك استيكو للمرة الأولى في سيتي سكيب الذي يقام في مركز ابوظبي الوطني للمعارض بين 12-14 ابريل حيث تعرض 30 وحدة شقق فندقية مكونة من غرفة نوم واحدة للبيع في مشروع شقق فندق انانتارا الفندقية في جزيرة النخلة جميرا بمساحات تتراح بين 530 و 650 قدم مربعة وبأسعار تبدأ من 1.3 مليون درهم.
يأتي ذلك في اعقاب الاطلاق الناجح في ديسمبر 2015 من المرحلة الأولى من مشروع شقق انانتارا الفندقية حيث تم بيع جميع الوحدات الـ73 في غضون ايام قلائل.
وقال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز:”لقي مشروع انانتارا للشقق الفندقية ومكون الغرف الفندقية خصوصا طلبا قويا من الوسط الاستثماري العالمي منذ اليوم الاول لإطلاقه. وقد اتاح لنا توفر الخيار بين الحصول على منزل ثاني فخم ووحدة فندقية من غرفة نوم واحدة تدار بنظام الشقق الفندقية بالوصول الى قاعدة اعرض من المستثمرين، ومع تضافر هذا مع العائد الجذاب على الاستثمار في تسريع عمليات الطلب والبيع”.
وللتمتع بتجربة الرفاهية الكاملة يستطيع الضيوف استخدام جميع مرافق الفندق الحصرية والتي تشمل النادي الرياضي المتطور الممتد على مساحة 4000 قدم مربعة ومسابح متعددة مع تحكم بدرجة حرارة المياه تمتد على مساحة 107,600 قدم مربعة وست مطاعم وأماكن ترفيه عالمية المستوى وسبا انانتارا إضافة الى خدمات ترتيب الغرف وطلب الطعام الى الغرفة وغسيل وكي الملابس ورعاية الأطفال.
كما سيتم ايضا في سيتي سكيب ابوظبي عرض انتانتارا ريزيدانسيس في المبنين الشمالي والجنوبي والذي يأتي ايضا بعائد 10% سنويا مضمون من المطور لثلاث سنوات (تدفع فصليا)، وستعرض استيكو الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وحتى شقق البنتهاوس للمستثمرين المهتمين.

وتبين احصائيات استيكو ان الوحدات تم شراؤها من مستثمرين من انحاء دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك من روسيا والهند مما يعكس تنامي جاذبية المشروعات السكنية الفخمة والتي تحمل علامات تجارية دولية الواقعة في مناطق دبي الراقية للمستثمرين الاقليميين والعالميين.
وقال جون ستيفنز مدير عام استيكو:” مع توفر عائد مضمون على الاستثمار بنسبة 10% لثلاث سنوات وجاذبية الموقع في النخلة جميرا ضمن مجتمع الجزيرة الفريد مدعوما بعلامة فندقية عالمية فخمة ونمط حياة الخمس نجوم فإن هذه كلها اسباب قوية تفسر سبب الاهتمام القوي للمستثمرين بهذا المشروع”.
وتعرض استيكو ايضا احدث مشروع لشركة سيفن تايدز وهو مشروع ديوكس دبي البريطاني الطابع الذي بيع منه حوالي 90% حيث تسجل الشركة المطورة طلبا غير مسبوق من المستثمرين من كافة انحاء المنطقة.
وقال بن سليم:” من الواضح ان نمط الحياة البريطاني الأرقى لديوكس قد لقي صدى قويا لدى المستثمرين ونتوقع مع بقاء القليل من الوحدات للبيع ان نشهد اهتماما قويا في سيتي سكيب ابوظبي بشقق الاستوديو وغرفة النوم الواحدة التي تدار بنظام الشقق الفندقية”.

وبأسعارها التي تبدأ من 1.8 مليون درهم، تتراوح شقق تشكيلة ديوكس دبي من نوع الاستوديو وغرفة النوم الواحدة من 376 الى 882 قدم مربعة ويتم تسويقها بحافز اضافي يتمثل بضمان عائد على الاستثمار بدعم من المطور بنسبة 10% سنويا لخمس سنوات.

وقال ستيفنز:” ان وحدات ديوكس هي لأغراض استثمارية فقط وتباع على اساس التملك الحر والتأثيث الكامل. وكجزء من برنامج التأخير المدار فندقيا يتمتع المشتري براحة البال من اليوم الأول اضافة الى الميزة الاضافية المتمثلة في ان اول خمس سنوات معفاة من رسوم الخدمات ورسوم الصيانة وفواتير الماء والكهرباء”.
يشار الى ان سيفن تايدز التي تأسست عام 2004 طورت محفظتها الخاصة من العقارات التجارية والسكنية والمنتجعات في بعض اكثر المواقع جاذبية في العالم. ويقع فندقها الريادي الحائز على جوائز، ديوكس لندن، في منطقة مايفير الراقية وهو معلم فندقي مميز في العاصمة البريطانية منذ ما يزيد على 100 عام.
تشارك استيكو في معرض سيتي سكيب ابوظبي في القاعة 6 جناح رقم E01.