دبي – مينا هيرالد: تستضيف دبي المؤتمر العالمي الـ63 للاتحاد الدولي لمنظمة المفاتيح الذهبية لعام 2016 وذلك في فندق أرماني بدبي والذي يشهد تجمع كبار مسؤولي ورواد صناعة الاستقبال الفندقي في العالم.
وتحت رعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (سياحة دبي)، تستمر فعاليات الدورة 63 من المؤتمر حتى 15 أبريل في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز تحت شعار “المستقبل هنا”، وستقوم “سياحة دبي” بإعلان الفائزين بجائزة أفضل موظف استعلامات في الإمارات لهذا العام في الحفل الختامي الذي ينعقد في 15 أبريل.
وقال السيد إبراهيم ياقوت، المدير التنفيذي لقسم الدعم المؤسسي في سياحة دبي في الحفل الافتتاحي للمؤتمر: “تدرك دبي الدور الهام لخدمات الضيافة والاستقبال وهو ما يتجلى بوضوح في مستوى الخدمات التي تُقدم في فنادقنا. ونحن نفخر باستضافة هذا الحشد من خبراء الاستقبال الفندقي الذي اختاروا دبي لعقد النقاشات الأساسية حول صناعة الاستقبال الفندقي هذا الأسبوع. ونحن نتطلع إلى توفير ما يجعلها زيارة لا تنسى لضيوفنا وكذلك عمل جولات خلال المدينة لتعريف الضيوف بما يجعل دبي الوجهة السياحية الأفضل.
ومن جانبه، قال آبي سام، رئيس منظمة المفاتيح الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة: “يا لها من طريقة رائعة لبدء أكبر مؤتمراتنا حتى الآن، وكلنا أمل أن يكون يكون هذا الحدث ساحة للمحادثات الثاقبة والنقاشات المثمرة وأن يتمخض عن قرارات مفيدة لنا جميعًا.”
وتشهد فعاليات المؤتمر التي تستمر طوال 5 أيام مشاركة ضيوف المؤتمر في سلسلة من الندوات والنقاشات التعليمية وكذلك فرص التواصل الممكنة. كما يشهد الحفل الختامي في فندق أتلانتس، ذا بالم، الإعلان عن الفائزين بجائزة أفضل موظف استعلامات في الإمارات لهذا العام وكذلك جائزة آندي بونغكو المرموقة التي تمنح لتكريم النجوم الصغار في الاتحاد وتشجيعهم على المشاركة في شبكة اتحاد المفاتيح الذهبية العالمية.