بلووم العقارية تطلق مشروع "فاية" ضمن "حدائق بلووم" في معرض سيتي سكيب أبوظبي

الإثنين 11 أبريل 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: أطلقت بلووم العقارية، إحدى شركات "بلووم القابضة"، والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، المرحلة الرابعة من مشروع حدائق بلووم "فاية"، وذلك تزامناً مع مشاركتها في فعاليات الدورة العاشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي الذي ينطلق في 12 أبريل الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).
ويقع مشروع حدائق بلووم على الكورنيش الشرقي لإمارة أبوظبي، وهو مشروع سكني يتمركز في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم ومنتزه خليفة. ويتألف مشروع "فاية" الجديد من 132 منزل "تاون هاوس"، موزعة على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف، و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف.
وتمثل منازل "تاون هاوس" العصرية فرصة استثمارية فريدة من نوعها للمستثمرين الإماراتيين والمشترين بالجملة الباحثين عن شراء واستثمار الوحدات السكنية المؤلفة من أكثر من ثلاث غرف. حيث يوفر مشروع "فاية" عائدات تأجير مجزية للمشترين والمستثمرين، بالإضافة إلى خطط تسديد مرنة وفقاً لسير عمليات البناء، كما سيتم تحصيل 40٪ من السعر الإجمالي للعقار عند الانتهاء من المشروع في الربع الأخير من العام 2017، كما هو مقرر.
وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لبلووم القابضة: " إن إطلاق "فاية" ضمن مشروع حدائق بلووم، يدل على التزامنا بتلبية الطلب المتزايد على المجمعات السكنية ذات الجودة العالية والمتوفرة بأسعار معقولة مع تشطيبات راقية ومرافق ذات مستوى عالمي. وسيتم تطوير "فاية" وفقاً لأعلى المعايير في التصميم والهندسة المعمارية والبناء، في الوقت الذي سيوفر المشروع عوائد استثمارية مجزية وطويلة الأجل للمستثمرين الإماراتيين ".
وبالإضافة إلى موقعه المتميز، يضم المشروع نماذج من العمارة الحديثة والمعاصرة تترافق مع التصميم الذكي الذي يزيد من مساحة المعيشة داخل المساكن. وسوف تتوفر في المشروع الجديد وسائل الراحة الراقية ذاتها الموجودة في مراحل حدائق بلووم الثلاث السابقة، كتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الرحبة، فضلاً عن المناطق المخصصة لممارسة رياضتي المشي والركض وألعاب الأطفال، كما سيضم حدائق بلووم أيضاً عيادة طبية وروضة أطفال ومركزاً اجتماعياً.
ويتألف المركز الاجتماعي المقرر افتتاحه في صيف هذا العام، غرف ساونا وبخار مخصصة للذكور والإناث، وقاعة متعددة الاستخدامات مخصصة لاستضافة الفعاليات المختلفة، ومسجداً يتسع لـ 200 مصلٍ. وسيضم المركز أيضاً نادياً صحياً للذكور والإناث، وصالة رياضية وحمامات سباحة للأطفال والكبار.

ومن خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، تستعرض "بلووم القابضة" محفظة مشاريعها المتنوعة التي تشمل القطاعات العقارية والتعليمية والضيافة والترفيه والصحة وإدارة العقارات والمرافق، وخدمات التصميم. كما تسعى إلى الاستفادة من مكانتها كمطور رئيسي مرخص من قبل دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي بموجب أحكام قانون التنظيم العقاري الجديد الذي يسعى إلى تطوير قطاع العقارات في الإمارة.

وكانت "بلووم" قد باشرت مؤخراً الأعمال الإنشائية في المرحلة الثالثة من الخطة الشاملة المعتمدة لتطوير المجمع الرئيسي لمشروع "حدائق بلووم" التي تتضمن تطوير 147 وحدة سكنية. وفي موازاة ذلك، بدأت الشركة أيضاً بتأجير الوحدات السكنية والمكتبية في مشروع "بلووم سنترال" المؤلف من 49 وحدة سكنية مجهزة بشكل كامل، ومؤلفة من غرفتين وثلاثة غرف نوم، بالإضافة إلى 7،000 متر مربع من المساحات المكتبية، ويقع هذا المشروع الحيوي المؤلّف من 25 طابقاً في موقع استراتيجي في قلب مدينة أبوظبي.

يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة