دبي – مينا هيرالد: أعلنت ’جاكيس للإلكترونيات‘، الشركة الرائدة في قطاع توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن النجاح الكبير الذي اتسمت به مشاركتها في فعاليات دورة الربيع من معرض ’جيتكس شوبر‘ مع تحقيقها لنمو في المبيعات بواقع 5% قياساً بذات الفترة من عام 2015.
وتصدرت فئة أجهزة الكومبيوتر المحمول، وتحديداً أجهزة الكمبيوتر 2 في 1، قائمة أكثر المنتجات رواجاً تليها فئة الهواتف الذكية. كما حققت أدوات المطبخ في معرض ’سمارت ليفينج‘ مبيعات جيدة خلال الفعالية التي استمرت لمدة 4 أيام.
وبهذا الصدد، قال ماهيش شوتراني، نائب الرئيس المساعد لدى شركة ’جاكيس للإلكترونيات‘: “لا يزال معرض ’جيتكس شوبر‘ يتبوأ مكانة رائدةً كأفضل منصة لاستعراض المنتجات الجديدة والعروض الفريدة، وسيبقى المعرض بمثابة فعالية رئيسية بالنسبة للشركة”.
وخلال الفعالية، قامت الشركة بإطلاق الموسم الأول من مسابقة ’سمارت شيف‘ حيث تلقت الشركة في البداية أكثر من 500 طلب للمشاركة. وفي نهاية المطاف اختير 60 مشاركاً لتقديم عروض طهو حية من مختلف مدارس الطهو. وتلقى جميع المشاركين الذين نجحوا بالوصول إلى قائمة أفضل 60 مشارك هواتفاً ذكية وأدوات مطبخ ذكية من ’جاكيس‘، فضلاً عن قسائم مطعم من ’زوماتو‘.
وتضمنت لجنة تحكيم المسابقة كلاً من أوفي ميشيل، مدير المطابخ لدى فندق ’راديسون بلو‘، الديرة؛ والشيف آصف من ’لو ميريديان‘، والشيف جيفان من ’سوبا هوتيلز‘؛ وريتو شاترورفيدي.
وحصدت صوفي بيكارد اللقب الأول على الإطلاق لمسابقة ’سمارت شيف‘، وتبعتها كل من أحلام التماري وفيشاكا كانديلوال. وحصلت الفائزات الثلاث الأوائل على جوائز قيمة من أجهزة منزلية بلغت قيمتها الإجمالية 33 ألف درهم إماراتي؛ حيث حصلت صاحبة المركز الأول على أجهزة منزلية بقيمة 15 ألف درهم إماراتي من ’إلكترولوكس‘، في حين بلغت قيمة جوائز المركزين الثاني والثالث 11 ألف و7 آلاف درهم إماراتي على التوالي.
حول جاكيس للالكترونيات
تعد ’جاكيس للإلكترونيات‘ من أوائل شركات توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت عملياتها عام 1988 بافتتاح أول صالة عرض للبيع بالتجزئة في ديرة بدبي، وتوسعت عملياتها منذ ذلك الحين ليصل عدد متاجرها إلى 8 متاجر في الدولة.
وتميزت ’جاكيس للإلكترونيات‘ بريادتها للمفاهيم والمقاربات الجديدة في مجال بيع الإلكترونيات بالتجزئة، حيث تتميز جميع المتاجر التابعة لها بالابتكار وعرضها لأحدث المنتجات مثل إلكترونيات التصوير، والأجهزة السمعية والبصرية، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا الرقمية الحديثة، وأجهزة ومعدات الأتمتة المكتبية، فضلاً عن الأجهزة الرئيسية، والمعدات الشخصية، والهواتف المحمولة.
ومع مرور السنوات، نجحت ’جاكيس للإلكترونيات‘ بأن تصبح الوجهة الأبرز لتسوق الأجهزة الرقمية الحديثة، ما يسلط الضوء على منهجية الشركة في تجارة التجزئة ’مكاني المفضل‘ من خلال فريق المبيعات الديناميكي الذي يملك معرفة واسعة باحتياجات المستهلكين. وفازت سلسلة متاجر التجزئة هذه بعدة جوائز وتكريمات من قبل مراكز التسوق الرائدة والهيئات المانحة للجوائز في الدولة، وذلك تثميناً لجهودها في إطلاق مفاهيم تسويقية رائدة في مجال بيع الإلكترونيات بالتجزئة وتميزها في خدمة العملاء ومنح عملائها تجربة تسوق رائدة. وكانت ’جاكيس للإلكترونيات‘ العلامة التجارية الوحيدة في قطاع تجزئة الإلكترونيات التي تحصل على جائزة ’سوبر براندز‘ التي يقدمها ’مجلس سوبر براندز الإمارات‘ لست سنوات على التوالي.
وبالإضافة إلى ذلك، زادت الشركة من تركيزها على تعزيز قنوات الحوار مع المستهلكين والعملاء من خلال تواجدها البارز عن منصات وسائل الإعلام الاجتماعية.