دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة Dell اليوم عن طرحها لأوسع حزمة من حلول البنية التحتية شديدة التقارب على مستوى هذه الصناعة، وذلك بهدف مساعدة العملاء على تسريع وتبسيط عمليات نشر وإدارة بيئة تقنية المعلومات، سعياً إلى تحقيق أهدافهم الآنية، إلى جانب الاستعداد والمضي نحو أهدافهم المستقبلية.

فالإضافات الجديدة، التي بدأت من أجهزة VCE® VxRail™ وأنظمة VxRack™ وصولاً إلى العقد الجاهزة لحلول التخزين المعرفة بالبرمجيات Virtual SAN Ready Nodes المرنة والجيل القادم من أجهزة XC Series شديدة التقارب من Dell، تساعد شركة Dell على طرح أكبر حزمة من الحلول شديدة التقارب على المستوى العالمي، والتي تغطي جميع الحلول المدرجة ما بين البنى المرجعية وصولاً إلى التصاميم المتكاملة.

هذا، وتواصل البنى التحتية شديدة التقارب، التي تجمع ما بين وظائف التخزين والحوسبة والشبكات المتكاملة ضمن حل أو جهاز واحد (عادة ما يكون مخصصاً للبيئات الافتراضية)، اكتساب المزيد من الزخم في ظل جني المؤسسات لفوائد الوصول إلى القيمة بزمن أسرع، والتمتع بعمليات أكثر فعالية وكفاءة لبيئة تقنية معلومات تتمتع بالمرونة وقابلية التوسع والتطوير والانسيابية. واستناداً على نتائج آخر التقارير الصادرة عن شركة آي دي سي للأبحاث والتحليل، من المتوقع نمو سوق العالمية للأنظمة شديدة التقارب بمعدل نمو سنوي مركب يقارب الـ 60 بالمائة حتى العام 2019، لتتجاوز مبيعاته الـ 3.9 مليار دولار1.

في هذا السياق قال ماريوس هاس، رئيس الشؤون التجارية ورئيس إدارة الحلول المؤسسية لدى شركة Dell: “تتوافق منهجية البنية التحتية شديدة التقارب التي تطرحها شركة Dell مع فلسفتنا الشاملة، والتي تركز على تمكين نتائج العملاء مقابل تعزيز نموذج القياس الموحد الذي يناسب الجميع الأعمال. وتمتد حزمة الحلول شديدة التقارب المعتمدة والمتنوعة التي نقدمها على نطاق واسع لتشمل الأجهزة المتخصصة، والأنظمة المتكاملة، والحلول المنصبة من قبل المصنع، والبنى المرجعية المرنة، ما يتيح لشركة Dell إمكانية توفير أنظمة بالإمكان نشرها وتوسيع نطاقها خلال دقائق، أو مساعدة العملاء على إنشاء أنظمة خاصة بهم بمرونة عالية استناداً على بيئة تقنية المعلومات الحالية. ويأتي هذا التوسع، المضاف إلى برنامجنا الخاص Blueprint، ليتيح لشركة Dell إمكانية توفير العديد من الخيارات التخصصية للعملاء بما يلبي متطلباتهم الخاصة، إلى جانب دعم نتائج الأعمال المنشودة بمستوى أفضل”.

حزمة البنية التحتية شديدة التقارب والواسعة النطاق توفر المرونة وحرية الاختيار للعملاء
انطلاقاً من تركيز شركة Dell على دعم العملاء من خلال تلبية متطلباتهم الحالية في مجال تقنية المعلومات، وفي نفس الوقت الاستعداد للمستقبل، أضحت الشركة تمثل الشريك المعتمد والمتعدد الخيارات في مجال تقنية المعلومات من قبل المؤسسات من كافة الأحجام، والتي تسعى للحصول على حلول هي الأكثر مناسبةً في مجال تقنية المعلومات، وذلك بهدف تحقيق أهدافهم الخاصة. هذا، وقد قامت شركة Dell بطرح حزمة حلول هي الأوسع على مستوى هذه الصناعة في مجال البنية التحتية شديدة التقارب، وذلك من أجل مواكبة معايير العميل المتعددة والمعتمدة لتحقيق النجاح في نشر الحلول، التي تتضمن العديد من الخيارات التي توفر للعملاء المرونة اللازمة لإنشاء حلولهم الخاصة والمتخصصة، أو إطلاق الشركات الصغيرة بواسطة الأجهزة القابلة للتوسع والتطوير، أو عمليات نشر الحلول المدمجة والمتكاملة. كما تتيح حزمة حلول البنية التحتية شديدة التقارب من Dell للعملاء إمكانية الضبط البرمجي الدقيق لبيئة المؤسسة الفريدة من نوعها على مستوى تقنية المعلومات، وأحمال العمل، ومتطلبات الأداء وقابلية التوسع والتطوري.