أبوظبي – مينا هيرالد: “إيجل هيلز”، شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بالشراكة مع “العنوان للفنادق والمنتجعات”، اليوم تعلن عن مشروع “العنوان فجيرة منتجع وسبا” والذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز “العنوان فجيرة منتجع وسبا” بموقعه في منطقة شرم في الفجيرة التي تعرف بإطلالاتها الطبيعية الخلابة على البحر والجبال، حيث يقع جنوب شاطئ العقة على بعد 21 كيلومتراً فقط إلى الجنوب من دبا الفجيرة، لذا يحظى بإطلالات بانورامية ساحرة على البحر.

وسوف يوفر هذا المشروع متعدد الاستخدامات لسكان الإمارة وزوارها تجربة ضيافة متكاملة مفعمة بأروع وسائل الترفيه والتسلية. ويضم مشروع “العنوان فجيرة منتجع وسبا” و”العنوان رزيدنسز الفجيرة منتجع وسبا”. ويضم الأخير أربعة مبانٍ سكنية تشمل 105 وحدات سكنية مكوّنة من غرفتي نوم، و60 وحدة مؤلفة من ثلاث غرف نوم، و 12 وحدة من أربع غرف نوم، وعشر فلل منها خمس فلل شاطئية وخمسة فلل مطلة على الحديقة. كما سيوفر أكثر من 432 موقفاً للسيارات للمقيمين والزوار.

وسوف يشكل المشروع وجهةً رائدة وأنيقة للضيافة والترفيه في الفجيرة حيث سيتميز بممشى بحري يمتد على 500 م ومنفذ للوصول إلى الشاطئ، وساحة فريدة توفر خيارات لا تضاهى من المطاعم والمقاهي. لذا سيستمتع الضيوف وأصحاب العقارات بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الراقية والحصرية من فئة الخمس نجوم في فندق “العنوان”.

وجاء تعليقاً على إطلاق المشروع كلمة لو بينج، الرئيس التنفيذي لشركة “إيجيل هيلز””يعد هذا المشروع الأول من نوعه لشركة “إيجل هيلز” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد تدشين مشاريع واسعة النطاق في البحرين والأردن وصربيا والمغرب ونيجيريا. ومن المتوقع أن يصبح مشروع ’العنوان فجيرة منتجع وسبا‘ واحداً من أهم أماكن الضيافة في الإمارة وأكثرها جاذبية، بما سيقدمه من قيمة فريدة للمقيمين والسياح على حد سواء. وسوف تضفي المناظر الطبيعية الأخاذة في الفجيرة سحراً خاصاً إلى موقع المشروع الرائع، الذي يجسد فخامة الخمس نجوم والخدمة المتميزة والمزايا الملموسة والرائعة للنزلاء “.

من جهته قال كريس نيومان، مدير العمليات، “مجموعة إعمار للضيافة”: “يعزز ’العنوان فجيرة منتجع وسبا‘ حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويرتكز على تجاربنا المتميزة في عالم الضيافة الاستثنائية التي نقدمها للنزلاء في دبي. نحن نمتلك كفاءات عالية في إدارة الفنادق والشقق الفندقية والفلل الفاخرة تضمن تقديم خدمات راقية ذات مستوى عالمي للضيوف والمستأجرين، وتوفير قيمة متميزة على المدى البعيد للمالكين. ونتوقع أن يسهم هذا المشروع إلى حد كبير في تحفيز قطاع السياحة في الفجيرة ودعم الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية وترفيهية بارزة “.

وبالإضافة إلى المشاريع الحائزة على جوائز في دبي، سجّلت سلسلة منتجعات وفنادق العنوان دخولها الملفت إلى الأسواق الدولية مع أول فندق متكامل وشقق فندقية في تركيا. كما تعمل المجموعة مع “إيجل هيلز” على مشروعي فندق “العنوان مراسي البحرين” من فئة الخمس نجوم، و”العنوان ريزيدنسز مراسي البحرين”. ومن بين العقود الإدارية الأخرى، تشغّل المجموعة منتجع الجولف والسبا “العنوان مراسي” في مصر.