الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اليوم، عن افتتاح مكتبها الثاني المخصص لإنجاز إجراءات السفر ضمن المدينة في إمارة الشارقة. ويأتي افتتاح هذا المكتب الجديد بهدف توفير المزيد من الراحة والملاءمة للمسافرين من الإمارة.
وسيعمل المكتب الجديد، الكائن في مركز مبيعات “العربية للطيران” في المنطقة الصناعية رقم 10 بالشارقة على مدار الأسبوع بدءاً من الساعة 09:00 صباحاً ولغاية 10:00 ليلاً. وقد تم تجهيز المكتب بكافة المرافق التي تتيح للمسافرين إمكانية إنجاز إجراءات السفر وإيداع حقائبهم، والحصول على بطاقات الصعود للطائرة ابتداء من 24 ساعة من موعد إقلاع الرحلة. وبعد الانتهاء من الإجراءات لايتبقى لدى المسافرين سوى التوجه مباشرة نحو مطار الشارقة الدولي للقيام بإجراءات الفحص الأمني والجوازات قبل الانطلاق في رحلتهم. وستوفر “العربية للطيران” خدمات منتظمة للنقل بالحافلات لاصطحاب المسافرين من مكتب إنجاز إجراءات السفر مباشرة إلى “مطار الشارقة الدولي”.
وهذا هو المكتب السادس الذي تفتتحه “العربية للطيران” لإنجاز إجراءات السفر ضمن المدينة، حيث تمتلك الناقلة أيضاً مكاتب في عدة مواقع في دولة الإمارات مثل “لامسي بلازا” ومركز الغرير للتسوق بدبي، و”السفير مول” في الشارقة، وشارع النصر بمنطقة الخالدية في أبوظبي ومركز رأس الخيمة.