أبوظبي – مينا هيرالد: فازت “بلووم سكيب”، إحدى الشركات التابعة لـ “بلووم القابضة” والمتخصصة في توفير كافة خدمات التصميم والبناء والصيانة للمشاريع، بعقد بقيمة 6.5 مليون درهم من مجمع العين لصناعة الطيران “نبراس” التابع لـ “مبادلة لصناعة الطيران”، ستقوم بموجبه بأعمال تصميم تشمل تحسين المظهر الخارجي للمجمع، وعمليات الري والسقاية، وأعمال الإضاءة الخارجية، والأماكن المظللة. تم توقيع عقد “بلووم سكيب”مع المقاول الرئيسي للمشروع شركة تريستار للهندسة والإنشاءات.
وقال حسام خوري، المدير العام لشركة “بلووم سكيب”: “نحن فخورون لاختيارنا لتنفيذ أعمال التصميم الخارجي لمجمع العين لصناعة الطيران “نبراس”. حيث سنضع خلاصة خبرتنا وسنسخر أحدث التقنيات المتاحة لتسليم المشروع وفقاً لأعلى معايير الجودة. وسنقوم بتوفير كافة متطلبات الصيانة والتصميم الفخم لتوفير بيئة جذابة ومريحة من الناحية الجمالية للمجمع، مع الحرص على تقليل الأضرار البيئية قدر الإمكان أثناء القيام بالعمليات الإنشائية”.
يجري تطوير مجمع نبراس العين للطيران في مدينة العين بأبوظبي، بشكل مشترك بين “مبادلة” وشركة مطارات أبوظبي. وسيساهم هذا المشروع متعدد الأوجه في دعم إنشاء قطاع مستدام للطيران في الإمارة، مع رؤية تركز على أن يصبح معياراً عالمياً لقطاع الطيران.
وتوفر “بلووم سكيب” كافة خدمات التصميم والبناء والصيانة للمشاريع، حيث قدمت الشركة منذ تأسيسها خدمات متخصصة متميزة لعملائها محلياً وتتطلع للتوسع إقليمياً ودولياً. وتقدم الشركة جملة متنوعة من الخدمات منها مشاريع التشجير بأحجامها المختلفة بدءاً من الحدائق العامة، والمرافق الرياضية والمنتجعات، والفنادق والقصور، والمجمعات السكنية، والمراكز التجارية، والمشاريع العمرانية الضخمة في المناطق الحضرية. وتشمل قائمة خدماتها تجميل الحدائق والري، والمرافق الخارجية، ونوافير المياه، وحمامات السباحة، والإضاءة، والأعمال الخشبية والصيانة.
يذكر أن بلووم القابضة، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة، تضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة وتقدم أسلوب ونوعية حياة راقية. تلتزم بلووم القابضة انطلاقاً من رؤيتها بتخطي توقعات العملاء والمستثمرين من خلال الشراكة مع أفضل وأرقى الجهات في قطاع التعليم، والرعاية الصحية، والضيافة، وخدمات المجتمع العقاري. كما تمتلك بلووم القابضة محفظة متنوعة من المشاريع المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية.