دبي – مينا هيرالد: واصلت شركة جاكوار لاند روڤر، المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، تألقها في نيل أرقى الجوائز مع الإعلان عن فوزها بجائزتين مرموقتين في عالم السيارات خلال حفل توزيع جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) لعام 2016، الذي أقيم يوم الخميس الموافق 31 مارس 2016 في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.
وتُوِّجت سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً، بلقب “أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم” للعام. وتجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل لا مثيل له بين الشكل والمضمون، مع توليفة جذابة للغاية بين التصميم والديناميكيات والنقاء لابتكار سيارة تقدم أعلى مستويات الإثارة والكفاءة. وتكتمل هذه المزايا مع أحدث التقنيات التي تحافظ على سلامة الركاب وتوفر لهم قدرات الاتصال والترفيه.
وحصلت لاند روﭭر أيضاً على جائزة عن أقوى وأفخم سيارة رينج روﭭر على الإطلاق، رينج روﭭر SVAutobiography، التي فازت بلقب “أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة فاخرة” للعام. وتمثل سيارة رينج روﭭر SVAutobiography، التي تم تصميمها وهندستها من قبل قسم عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روﭭر بالمملكة المتحدة، قمّة الفخامة والنقاء والجاذبية، حيث تعتبر امتداداً لسلسلة تعود إلى عام 1970.
وفي سياق حديثه عن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روﭭر الشرق الأوسط وشرق إفريقيا: “تشكّل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) واحدة من أكثر منصات الجوائز احتراماً في قطاع السيارات في هذه المنطقة، ونحن فخورون بفوز اثنتين من أكثر سياراتنا تميزاً.
وأضاف روبرتسون: “تؤكد كل من جاكوار XF ورينج روﭭر SVAutobiography التزامنا بالابتكار وبإنتاج سيارات متطورة تقدم أرقى تجارب القيادة الاستثنائية. وقد تم تصميم وصنع واختبار هذه السيارات للمنطقة، ونحن سعداء بالتأثير التي تواصل تحقيقه هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.