دبي – مينا هيرالد: أعلنت ’فوركس تايم‘، الشركة العالمية المتخصّصة في خدمات التداول الإلكتروني والحائزة على العديد من الجوائز، عن تعيين حسين السيد بمنصب كبير استراتيجيي السوق للشركة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وسيلعب حسين السيد، المحلل المالي ذي الخبرة الطويلة ومقدم برنامج ’بورصات العالم‘ على قناة ’سي إن بي سي عربية‘، دوراً مهماً في تعزيز خبرات فريق الشركة الديناميكي ومتسارع النمو والمتخصص بأبحاث السوق؛ وسيتحول إلى وجه العلامة التجارية وصوتها في دول مجلس التعاون الخليجي.
وسيقدم السيد تحليلاته باللغتين العربية والإنجليزية، ويعقد ندوات منتظمة حول الأسواق بما يلبي تطلعات ’فوركس تايم‘ بتوسيع انتشارها العالمي عبر ترسيخ مكانة علامتها التجارية كواحدة من هيئات الفوركس المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. وسيزود حسين عملاء ’فوركس تايم‘ والمتداولين برؤى قيّمة حول أحدث أخبار السوق وتوجهات الاقتصاد الكلي، بما يكفل مواصلة رسالة الشركة بتوعية المتداولين ومجتمع الأعمال حول تداول العملات الأجنبية عبر عروض فيديو تقديمية، فضلاً عن تمثيل الشركة في مختلف المحافل العامة. وسيواصل المحلل المالي دوره المتميز كمقدم لبرنامج ’بورصات العالم‘ الذي تعرضه قناة ’سي إن بي سي عربية‘.
وبهذه المناسبة، قال جميل أحمد، نائب رئيس قسم التطوير المؤسسي لدى ’فوركس تايم‘: “انطلاقاً من مكانتنا الرائدة بين شركات الفوركس، نسعى باستمرار لبناء فريقنا المتميز من خبراء المال وأبحاث السوق المشهود لهم على الساحة الدولية لمواصلة تزويد عملائنا بتحليلات عالية النوعية. ونحن مسرورون بانضمام حسين إلى شركتنا، وهو الذي يتمتع بفهم معمّق للسوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي فضلاً عن معاييره المهنية العالية التي تجعل منه الشخص الأمثل لعلامة ’فوركس تايم‘ التجارية. وتلتزم شركتنا بتزويد عملائها بمستويات رفيعة من الخدمات والشفافية والموثوقية، وتعتبر مسيرة حسين المهنية مثالاً واضحاً عن هذه الصفات. وأنا واثق من أنه سيكون سفيراً ممتازاً لعلامة ’فوركس تايم‘ فيما نتطلع لتوسيع حضورنا وترسيخ مكانتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي”.
وخلال مسيرته العملية الحافلة في ’سي إن بي سي عربية‘، أجرى حسين مقابلات مع العديد من صنّاع القرار المؤثرين في عالم الأعمال العربية والدولية كان من بينهم وزراء ورؤساء تنفيذيون لعدد من أكبر الشركات متعددة الجنسيات. وقبيل انضمامه إلى ’سي إن بي سي عربية‘، أمضى حسين العديد من السنوات في العمل ضمن مجال الاستثمار كتاجر، ومتداول، ومحلل في أسواق الأسهم والائتمان والعملات. ويتمتع حسين بتدريبات وخبرة تتضمن التحليل الفني والأساسي، واستشارات العملاء فضلاً عن مقالاته في المنشورات البحثية المتخصصة.
وفي تعليقه على المنصب الجديد، قال حسين السيد: “تحولت ’فوركس تايم‘، وفي غضون فترة قصيرة من الزمن، إلى واحدة من الشركات الرائدة في القطاع، مدفوعة بروح التميز والشفافية والمصداقية. ويعد الانضمام إلى ’فوركس تايم‘ خياراً طبيعياً بالنسبة لي نظراً للجودة المتميزة التي يتمتع بها فريق أبحاث السوق الحائز على جوائز، والتزام الشركة بتوفير تحليلات خبراء رفيعة المستوى لمجتمع الاستثمار العالمي. وتتلخص الحاجة اليومية لأسواق الفوركس في إيجاد الرؤى المناسبة حول المعاني الحقيقية للأحداث الاقتصادية بالنسبة للمتداولين؛ وأتطلع قدماً لاستلام مسؤولياتي الجديدة في الشركة”.
وينضم حسين السيد إلى فريق أبحاث السوق لدى ’فوركس تايم‘، والذي يضم كلاً من جميل أحمد، نائب رئيس قسم التطوير المؤسسي وكبير محللي السوق؛ ولقمان أوتونوجا، محلل الأبحاث؛ ويو تشونج، محلل الأسواق. وتبادر وسائل الإعلام العالمية الكبرى على اختيار المقالات المتخصصة التي يكتبها هؤلاء المحللين الخبراء، ويرجعون إليها؛ وتشكل – مع فوزها بجائزة ’أفضل مساهم في تحليلات جانب البيع‘ التي تنظمها منصة ’فوركس ستريت‘ المرموقة – جزءاً أساسياً من التزام الشركة المتواصل لتعزيز معلومات المتداولين حول العالم وتعليمهم.