دبي – مينا هيرالد: واصلت “دبي للعقارات”، شركة تطوير العقارات الرائدة في دبي والمعروفة بتطوير وإدارة أبرز الوجهات المتميزة في الإمارة، إطلاق وحدات إضافية ضمن مشروع “أرابيلا2” خلال معرض العقارات الدولي الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي بين يومي 11 و13 من شهر أبريل 2016.

ويشهد مشروع “أرابيلا2” إقبالاً غير مسبوق من العملاء، نظراً لموقعه الفريد ضمن مجمع “مدن” في منطقة “دبي لاند”.
وسيتم عرض فيلات حصرية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف توفر أسلوب حياة عصري أمام المستثمرين والمشترين خلال المعرض. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية في هذا المشروع بين 1669 و3000 قدم مربعة، ويقدم مجموعة من الخيارات تتناسب مع جميع أذواق المشترين من الموظفين الشباب الذين يبحثون عن سكن مريح وحتى الأسر التي تتطلع إلى الإقامة في وجهة سكنية حيوية تعزز روح الألفة بين السكان.

وقال مسعود العور، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات: “تقدم الوحدات الإضافية التي جرى إطلاقها ضمن مشروع أرابيلا2 للقاعدة الواسعة من عملائنا الحاليين والمحتملين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة. ويعد هذا دليلاً على الطلب المرتفع الذي يحظى به هذا المشروع، ونحن نتوقع أن يتزايد الاهتمام بمشروع أرابيلا2 خلال الأيام المقبلة من معرض العقارات الدولي وأن يمتد إلى ما بعد انتهاء المعرض”.

وأضاف: “إن الإقبال على مشروع أرابيلا يعد دليلاً واضحاً على الطلب المتزايد على المجمعات العقارية التي تتميز بأسعارها المعقولة وجودتها المرتفعة وموقعها المتميز. ويبرهن أرابيلا على كونه مشروعاً ناجحاً يناسب المشترين والمستمرين في نفس الوقت”.

وسيقع المشروع الكائن في منطقة دبي لاند الحيوية على مقربة من حديقة “مدن” المركزية بمساحة 41 فداناً، وهي عبارة عن منطقة واسعة ومثالية للعائلات تحتوي على مضمار للجري يمتد على 1.5 كم ومضمار للدراجات الهوائية، وملاعب رياضية، ومراكز للتمارين الخارجيّة، بالإضافة إلى مدرسة “جيمس”. وكذلك سيقع المشروع على مقربة من المركز المجتمعي الجديد “السلام تاون سنتر” بمساحة 64 ألف قدم مربعة، والذي يقدم العديد من خيارات التجزئة بما في ذلك منافذ الأطعمة والمشروبات، والخدمات المجتمعية، والرعاية الصحية، والتعليم، والمرافق الرياضية، ما يوفر جميع المتطلبات الأساسية والثانوية للسكان.

وسيتميّز المجمع السكني الجديد بتصميمه المعاصر وواجهاته الزجاجية العاكسة وألوانه الخفيفة والحديثة، وتحيط به مناظر طبيعية يعرف بها مجمع “مدن”. كذلك يتضمن المشروع مرافق مجتمعية ترفيهية مثل حمامات سباحة ومساحات خضراء ومنطقة ترفيهية مخصصة للأطفال ومسارات للمشي والركض.

كما سيتميز المجمع بموقعه الاستراتيجي الذي لا يبعد سوى 15 دقيقة فقط عن مركز مدينة دبي و10 دقائق عن مول الإمارات على شارع أم سقيم. ويقع “مجمع مدن” أيضاً بالقرب من “موتور سيتي” و”المرابع العربية” على شارع القدرة، حيث يمكن الوصول إليه بسهوله من شارعي الإمارات ومحمد بن زايد.