دبي – مينا هيرالد: حصلت دو على جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016، الذي يعقد في فندق كونراد دبي، حيث فازت بكل من جائزة أفضل حلول الاتصال المتحرك المؤسسية وجائزة أفضل الحلول السحابية الآمنة. وتهدف هاتين الجائزتين إلى تكريم جهود ومعايير الابتكار التي يتبناها قطاع الحوسبة السحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتوزع على أربعة فئات تشمل مجموعة خدماته المتنوعة.
وقال أبو العلا مصطفى، نائب الرئيس للخدمات والحلول المؤسسية المدارة وداتامينا: “تهدف مجموعتنا المبتكرة من الخدمات السحابية التي تشمل الاتصال المتحرك المؤسسي والاستضافة الآمنة للمواقع إلى تمكين شركات الإمارات العربية المتحدة من الاستفادة من المرونة التي توفرها الحوسبة السحابية مع الحفاظ على كافة بيانات الشركات آمنة ضمن إطار حدود دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد هذه الجائزة دليلاً هاماً على مستويات الابتكار التي نتبناها في مجال الحلول المؤسسية، ووخبرانا المتميزة في مجالا الخدمات السحابية والاتصال المتحرك وأمن المعلومات، بما يسهم في تقديم خدمات شاملة وذات قيمة مضافة للعملاء”.
وقد عملت دو على توفير ومكاملة مجموعة من تقنيات الحماية لتقديم خدمات استضافة آمنة إلى جانب الخدمات السحابية المبتكرة للعملاء من المؤسسات والجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، قامت دو بتطوير وتحسين خدمات مركز عملياتها لأمن المعلومات (SOC) على مدى أكثر من 10 سنوات لتقديم خدمات أمن شاملة ومتكاملة بما في ذلك تطوير القواعد المعرفة مسبقاً لتحديد ومنع التهديدات الرقمية بشكل آني. ويوفر ذلك لنا صورة كاملة حول العمليات التي يقوم بها عملائنا، مما يضمن توفير أعلى مستويات الأمن.