دبي – مينا هيرالد: مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، يختتم اليوم وحدة كيفية “بناء تجربة مميزة للعملاء” ضمن سلسلة من أربع أجزاء حول تقديم خدمة عملاء فريدة من نوعها. وذلك في لقاء التواصل الشهري للأعضاء من خلال ورشة عمل مقدمة من شركة CCM للاستشارات.

انطلقت هذه السلسلة في شهر يناير/كانون الثاني واستمرت على مدى أربعة أشهر، حيث تم من خلالها وضع برنامج يهدف لتعليم الأعضاء كيفية بناء تجربة فريدة ولا تنسى للعملاء. بينما ركزت على العوائق التي قد تواجهها الشركات وسط البيئة التنافسية السريعة التي تعيشها المشاريع التجارية الصغيرة والكبيرة اليوم. ومناقشة كيفية مواكبة هذا التطورالسريع وابراز وجودها من بين الحشود.

قالت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي :”خلال الأشهر الأربعة الماضية، شاركتنا شركة CCM للاستشارات بمجموعة من المعلومات الهامة التي تعرف عليها الأعضاء حول كيفية تطوير وتغذية تجارب العملاء . وأشارت بأن” الوحدة الأخيرة هي الأكثر أهمية لأنه تم الكشف من خلالها عن كيفية فهم نفسية العميل واحتيايجاته من أجل إنشاء تجارب خاصة لكل عميل وخلق تلك اللحظة التي تبين للعميل الاختلاف بالخدمة المقدمة له . ”

وأكد الخبراء من شركة CCM للاستشارات أن كل شركة ، كبيرة أوصغيرة، لديها القدرة على تمييز نفسها من خلال خلق تجربة فريدة من نوعها لكل عميل. حيث قام الخبراء من خلال الورشة بالتركيز على كل من الخدمات التي يقدمها الأعضاء وتفصيل تلك اللحظة الخاصة التي يخلقها للعميل، والتي توصف بالتميز المطلق. حيث لا يمكن للعميل الحصول عليها من أي مصدر أخر ولا يمكن أن تتكرر، وهذا ما يحدث الفرق في عقول و قلوب العملاء.

شرح السيد إدوارد ماتي، الشريك الإداري في شركة CCM للاستشارات ، لأعضاء المجلس خلال الجلسة التفاعلية كيفية تكوين فهم أعمق للعملاء من خلال فهم اللبنات الأساسية لتطوير تجربة متميزة لكل عميل . ناقش إدوارد أيضا كيفية بناء تجربة العملاء على أساس احتياجات العميل وبين أن كل الأعمال التجارية يمكن أن تعزز عروضها من خلال خلق تلك اللحظات الخاصة التي تجذب العملاء.