عمان – مينا هيرالد: تعقد “إيست نتس” (EastNets)، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع والامتثال الخاصة بالمؤسسات والشركات المالية، اجتماعها السنوي في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 12 إلى 14 أبريل/نيسان الجاري في فندق غراند ميلينيوم وذلك لرسم استراتيجياتها وخططها للعام الجاري بهدف تعزيز مكانتها الرائدة في السوق. ويجمع هذا الحدث رفيع المستوى موظفي الشركة من 13 فرعاً حول العالم، بالإضافة إلى شركاء التوزيع من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا، فضلاً عن شركاء التكنولوجيا من شركة “آي. بي. أم” (IBM) و”داو جونز” (Dow Jones) وكذلك استشاريي القطاع من “كيه. بي. أم. جي” (KPMG).
وسيعمل الحضور على وضع خطط عمل شاملة تركز على تطوير المنتج وابتكار حلول فعالة لخدمة العملاء وتبني التكنولوجيا المتقدمة، بالإضافة إلى إحداث تغييرات هامة في الإدارة العليا في مكتب إدارة المشاريع وقسم تطوير البرمجيات، وهي التغييرات التي تأمل الشركة أن تؤدي إلى مرحلة جديدة من الابتكار وتحقيق المزيد من النمو. كما سيناقش المجتمعون الاستراتيجيات الفعالة الكفيلة بزيادة حجم المبيعات خلال العام الجاري، بالإضافة إلى إيجاد الحلول للتحديات الراهنة والمستقبلية.
وقال حازم ملحم، المدير التنفيذي في شركة “إيست نتس”: “يتيح لنا اجتماع هذا العام والذي يستمر لثلاثة أيام، الفرصة لاستعراض القضايا السابقة بحيث يتسنى لنا وضع الخطط المناسبة لحل هذه التحديات بشكل أفضل. وسنعمل على دراسة اتجاهات السوق الحالية والناشئة مع شركائنا حول العالم وذلك من أجل تعزيز قدراتنا في الاستجابة إلى المطالب الملحة بشكل أكثر فعالية وكفاءة. كما سنقوم بالتعرف على أحدث الفرص المتاحة واستكشاف طرق جديدة لتحسين عملياتنا على المستوى الدولي. ويعكس التحسين المستمر لعملياتنا وعروضنا مدى التزامنا تجاه عملائنا وقطاع الخدمات المالية ككل لدعم عملياتنا”.
وحضر المشاركون في اليوم الأول من الاجتماع جلسة للتواصل العام والتدريب على المبيعات والتي ركزت على الخطوات الفعالة لتحقيق نمو الأعمال.
وفي اليوم الثاني، أقيمت جلسة نقاش حول اتجاهات القطاع والذكاء الصناعي واستخراج البيانات والحوسبة السحابية وارتباطها بالخدمات المالية.
أما في اليوم الأخير من الاجتماع، فسيوصي المشاركون بخارطة طريق استراتيجية لعمليات “إيست نتس” للعام الجاري من أجل الوصول بأعمالها إلى مستويات جديدة من النمو والتطور. كما سيتم تبادل العديد من دراسات الحالة ذات الصلة خلال هذا اليوم.
ونظمت “إيست نتس” أيضاً نشاطاً ترفيهياً، حيث من المقرر بعد الانتهاء من فعاليات الاجتماع أن يقوم المشاركون برحلة إلى محمية عجلون الطبيعية ومدينة جرش الأثرية يومي 15 و16 أبريل/نيسان الجاري.