دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة شركة “لويدز لندن”، جون فريدريك نيلسون، في مكتبه في شارع الوصل يوم الأربعاء 13 أبريل 2016. يُشار إلى أن “لويدز” افتتحت مكتباً إقليمياً في دبي عام 2015.

وأعرب خلف أحمد الحبتور عن سروره بأنه لشركة “لويدز” حضور في دبي، قائلاً: “لويدز لندن هي الاسم الأقدم والأشهر في عالم التأمين. ووجود مكتب إقليمي تابع للشركة في دبي يعزز أهمية المدينة بالنسبة إلى المنطقة على نطاق واسع”.

تحصل شركة “لويدز”، من خلال مكتبها في دبي الكائن في مركز دبي المالي العالمي، على قاعدة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يشغل المكتب طابقَين في مركز دبي المالي العالمي. ويتواجد نيلسون في دبي بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح مكتب الشركة في المدينة. ورافقه في الاجتماع كل من كاميرون موراي، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في “لويدز لندن”، ومارك كوبر، الممثل العام لمنطقة الشرق الأوسط.

وأشار الحبتور إلى أن زيارة نيلسون إلى دبي دليلٌ على التزام “لويدز” بالتوسّع أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مضيفاً: “الإمارات العربية المتحدة ملاذ آمن. نحتل موقعاً جغرافياً مناسباً، ونتمتع بأسواق شفافة، ونطبّق أفضل الممارسات الدولية. تؤمّن دبي أرضاً خصبة ممتازة لازدهار الأعمال”.

نيلسون هو رئيس مجلس الإدارة الواحد والستون لشركة “لويدز” الرائدة عالمياً في التأمين وإعادة التأمين، وقد تسلّم منصبه في أكتوبر 2011 إبان تقاعد سلفه اللورد بيتر لفين الذي شغل المنصب لأكثر من عقد من الزمان.