دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن” (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير البرمجيات المؤسسية المتخصصة، عن اختيار “مطعم شاوكينغ أورينت” (Chowking Orient Restaurant)، المطعم المتخصص بالمأكولات الصينية والشرقية والذي يتميز بخدمته السريعة، لحل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) “إبيكور آي. سكالا” (Epicor iScala) لتحسين عملياته الرئيسية. وستستخدم سلسلة المطاعم الحل “آي. سكالا” لتعزيز خطط نموها الحالية وفتح فروع جديدة في دولة الإمارات وسلطنة عُمان.

وقال حميد جاهوبار، المدير المالي لـ “مطعم شاوكينغ أورينت”: “وقع اختيارنا على الحل “آي. سكالا” نظراً للمرونة والسرعة التي يتميز بها، فضلاً عن أنه مصمم خصيصاً للعمليات متعددة المواقع. وسيعمل هذا الحل على تبسيط سير العمل ودمج أنظمة العمليات الأساسية والعمليات المساندة من أجل تحسين الخدمة المقدمة للعملاء. ونحن على ثقة من أن هذا الحل سوف يساعد على تعزيز ربحيتنا وتوسيع حضورنا في المنطقة في ظل سعينا لفتح فروع جديدة في دولة الإمارات وسلطنة عُمان”.

من جانبه، قال فيصل رحمن، رئيس قسم التسويق في “مطعم شاوكينغ”: “توفر سلسلة مطاعمنا، التي تأسست خلال العام 2003 ولها 23 فرعاً في كل من دولة الإمارات وسلطنة عُمان، قائمة واسعة من المأكولات، بالإضافة إلى أجواء رائعة وتجربة طعام فريدة بأنماط متنوعة لتناول الطعام سواء من خلال المطعم أو ردهة الطعام أو الأكشاك. ومن المقرر أن نقوم بدمج الحل “آي. سكالا” في مكتبنا الرئيسي في دبي، بالإضافة إلى فروعنا المنتشرة في دولة الإمارات وسلطنة عُمان. وعند اكتمال عملية تطبيق الحل، فإننا سنقوم بدمج كافة عملياتنا في مختلف الفروع من أجل الوصول إلى حل إداري موحد”.

وقامت سلسلة مطاعم “شاوكينغ أورينت”، وبدعم من “سمبليفايد سوليوشنز” (Simplified Solutions FZCO)، أحد أعضاء شبكة شركاء “إبيكور” وموزع القيمة المضافة المعتمد في دولة الإمارات، باختيار حل “آي. سكالا” نظراً لانخفاض تكلفته الاجمالية للملكية ووظائفه المتخصصة وسهولة استخدامه. كما تمت التوصية باستخدام هذا الحل من قبل العديد من الشركات الأخرى العاملة في قطاع الضيافة في المنطقة.

وقال قال سابي غيل، نائب الرئيس التنفيذي في “إبيكور انترناشيونال”: “يعد “آي. سكالا” حلاً متطوراً لتخطيط موارد المؤسسات تم تصميمه لتلبية متطلبات قطاع الضيافة. وسيساعد هذا الحل سلسلة مطاعم “شاوكينغ” على دمج عملياتها الأساسية وتمكين فريق العمل من الاطلاع على سير العمل في الفروع، بالإضافة إلى المكتب الإقليمي، بحيث يمكنه الاستمرار في تقديم خدمة أسرع وإدارة المخزون بشكل أفضل وتحسين عملية اتخاذ القرار. ونحن على ثقة من أن هذا الحل سيوفر عند تطبيقه مستوى أعلى من المرونة والأداء المتميز لمساعدة سلسة مطاعم “شاوكينغ أورينت” على تنمية وتطوير أعمالها”.