الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت “ميدكير”، العلامة الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتابعة لمجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية”، اليوم عن افتتاح”مركز ميدكير الطبي الشارقة” والذي يعتبر أولى عياداتها الطبية متعددة الاختصاصات في الإمارة. ويشكل المركز إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرة “ميدكير”، وهو يعكس جهودها الرامية إلى التوسّع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك التزامها بتوفير وظائف جديدة لمختصي الرعاية الصحية.
ويضاف المركز الجديد إلى محفظة”ميدكير” التي تضم مستشفيين و6 عيادات و5 مراكز متخصصة، ومستشفى لرعاية الأمهات والأطفال، ومركز لأطفال الأنابيب، وغيرها من المرافق الطبيّة المقرر افتتاحها خلال عامي 2016 و2017 في مختلف أنحاء الدولة.
وبهذه المناسبة، قال علاء عطاري، الرئيس التنفيذي لمستشفى “ميدكير”: “بفضل الجهود المشكورة لحكومة الشارقة، أصبحت ’ميدكير‘ قادرة اليوم على تقديم خدماتها الطبية عالية الجودة لجميع سكان الإمارة. ونمتلك اليوم فرصة ثمينة لترسيخ حضورنا في مختلف إمارات الدولة وتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية التي لطالما تميّزنا بتقديمها. وسنواصل تعزيز حضور ’ميدكير‘ في المناطق التي نتوقع حاجة المرضى فيها إلى خدماتنا، وذلك من خلال مراكزنا الشاملة التي تواكب جميع احتياجات المرضى. ونحن متحمسون لافتتاح مزيد من العيادات والمراكز المتخصصة لتوفير خدماتنا إلى شريحة أوسع من المجتمع”.
ويشغل المركز الجديد مساحة 12 ألف قدم مربعة ضمن مبنى “الجوهر” في شارع “التعاون” الذي يعتبر من الوجهات الرئيسية في الشارقة. ويستطيع سكان الإمارات الشمالية زيارة المركز أو حجز موعد لهم مع نخبة من الأخصائيين والأطباء الدوليين. ويستقبل المرضى فريق من الموظفين متعددي الجنسيات الذين يحرصون على تزويدهم بالخدمات الطبية في الوقت المناسب.
ويقدم المركز الجديد خدمات الرعاية الطبية المتقدّمة ضمن مجموعة واسعة من التخصصات، بما فيها طب الأسرة، والأمراض الداخلية، وأمراض الأذن والأنف والحنجرة، وطب الأطفال، والأمراض النسائية والتوليد، والأمراض الجلدية، وجراحة العظام، وطب العيون، والتغذية، وأمراض الرئة، والأسنان، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض القلب، والتنظير، والعلاج الطبيعي. كما يضم المركز مختبراً خاصاً للتصوير بالأشعة السينية، بالإضافة إلى مختبر طبي وصيدلية، مما يضمن توفير خدمات متنوعة وراحة أكبر للمرضى.
بدورها، قالت أليشا موبن، المدير والرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات مجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية”: “يشهد قطاع الرعاية الصحية في المنطقة تطورات سريعة، كما تشهد الإمارات العربية المتحدة زيادةً ملحوظة في الطلب على الخدمات الطبية. وبالتوازي مع مواصلة ’ميدكير‘ لمسيرة نموها، فإننا نسعى للارتقاء بمعايير الخدمات التي نقدمها للمرضى والذين يتوقعون منّا الأفضل دائماً. وانسجاماً مع التزامنا بتوفير خدمات طبية وفق أعلى مستويات الجودة؛ نؤمن في مجموعة ’أستر دي إم للرعاية الصحية‘ أن تحقيق ذلك يتطلب الاستثمار في تطوير منشآتنا وصقل خبرات طواقم عملنا. وننظر بثقة كبيرة إلى مستقبل ’ميدكير‘ التي تعمل على توسيع حضورها في أنحاء الإمارات”.