دبي – مينا هيرالد: حصدت Orange الأردن مؤخراً جائزتين من جوائز مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات، وذلك ضمن احتفالية أقيمت في دبي. وقد حصلت Orange الأردن على جائزتي أفضل رئيس تنفيذي في إدارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات، وأفضل مشغل عن برامج التحول في مجال تجربة الزبائن والثقافة الخاصة بها، متفوقة بذلك على منافسيها على المستوى الإقليمي.
وكان المؤتمرالذي يقام سنوياً، والذي استضاف في دورة العام ما يزيد عن 100 شخصية من الخبراء في مجال إدارة تجربة الزبائن والرؤوساء التنفيذيين لمختلف شركات الاتصالات في المنطقة، قد قدمت ضمن فعالياتها مجموعة من دراسات الحالات، والجلسات التفاعلية، بالإضافة لحلقة نقاشية تمحورت حول أسس وآليات التفوق في مجال تجربة الزبائن.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن: “سررنا بالحصول على جائزة إدارة تجربة الزبائن (CEM) في صناعة الاتصالات ضمن قمة الشرق الأوسط في دبي. هذا العام، حظينا فيOrange الأردن بالفرصة للبرهنة على التزامناالراسخ في تقديم خدمة لا تضاهى في مجال تجربة الزبائن، الأمر الذي أتى ضمن سلسلة من الإنجازات والنقلات النوعية التي حققناها والتي كان من أبرزها افتتاحنا سابقاً لمركز تجارب(CTC) لكافة الخدمات والمنتجات والعروض التي نقدمها، وهو الأول من نوعه في الأردن والذي يتيح لنا إجراء الاختبارات القياسية على ما نقدمه قبل وبعد طرحه بالتعاون مع الزبائن، هذا بالإضافة إلى إطلاقنا لمبادرة (أداة صوت الزبائن) التي سعت لابتكار نظام وعمليات تشغيلية أساسية للاستماع للزبائن ومعرفة احتياجاتهم وآرائهم وتطلعاتهم من خلال كل نقطة اتصال، فضلاً عن تعزيز تركيزنا على إجراء استطلاعات ثابتة ودورية لقياس مستوى رضى زبائننا.
هذا وقد جاءت مشاركة Orange الأردن في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات CEM، لتماشي القمة مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، والرامية لتقديم تجربة لا تضاهى للزبائن في جميع نقاط الاتصال، وربطهم بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم. وحيث أن Orange الأردن تعد رائدة في مجال التركيز على الزبائن ومحفزة على ذلك، فقد شاركت في فعاليات المؤتمر التي هدفت لتبادل الخبرات المتعلقة بإدارة تجربة الزبائن، ممثلة بكل من مديرة إدارة الجودة وتجربة الزبائن، نسرين أبو هدبة، والمدير التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي وتجربة الزبائن، إيفان سافينين، اللذين قدما للحضور نبذة حول تجاربهم وخبراتهم، فضلاً عن مجموعة من النصائح المتعلقة بإدارة تجربة الزبائن وضمان تحقيق أقصى مستويات الرضى لديهم، مختتمان هذه المشاركة باستلام الجوائز بالنيابة عن Orange الأردن.
ويذكر بأن مؤتمرإدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، على قد عملت على رفد شركات الاتصالات في المنطقة بمعلومات قيمة فيما يخص الإدارة الفعالة لتجربة الزبائن.