أبوظبي – مينا هيرالد: تشارك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، في فعاليات معرض “آيمكس فرانكفورت 2016″، المعرض التجاري الرائد لتشجيع الابتكار في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الدولية، والذي يعقد في ميسي فرانكفورت، ألمانيا في الفترة ما بين 19 ولغاية 21 ابريل 2016.
وتأتي مشاركة “أدنيك” في هذا الحدث المهم إنسجاماً مع أهدافها الرامية إلى إستقطاب الفعاليات الدولية المرموقة إلى أبوظبي من خلال الترويج للإمارة كوجهة رائدة لسياحة الأعمال، مع تسليط الضوء على الإمكانيات والمرافق العالمية والمزايا الفريدة التي تتمتع بها “أدنيك” على صعيد البنية التحتية، فضلاً عن كونها وجهة مفضلة لاستضافة الأحداث الدولية والوصول إلى الأسواق الدولية الرئيسية.
وبهذ المناسبة، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: “تأتي مشاركتنا في معرض “آيمكس فرانكفورت 2016” تماشياً مع خططنا الهادفة للارتقاء بصناعة المؤتمرات والاجتماعات، فضلاً عن تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة لسياحة الأعمال، كما يوفر المعرض فرصة مثالية للتواصل مع المشاركين في المؤتمرات والاجتماعات الدولية. وعلاوة على ذلك، تتيح لنا المشاركة في “آيمكس فرانكفورت” إمكانية التواصل مع المؤسسات والاتحادات الصناعية الرائدة ومنظمي الأحداث الدولية لبحث آفاق التعاون والشراكة في مجال استضافة الفعاليات الدولية في أبوظبي.”
هذا ومن المتوقع أن يستقطب معرض “آيمكس فرانكفورت 2016” والذي يعقد سنوياً مجموعة كبيرة من العارضين العالميين من كافة قطاعات صناعة الاجتماعات والمؤتمرات، حيث يشهد المعرض مشاركة أكثر من 3500 عارض، و3964 مشتر، و4900 من الزوار التجاريين من جميع أنحاء العالم. كما سيصاحب المعرض عقد عدد من الجلسات وورش العمل التعليمية، والندوات، والجلسات النقاشية، وغيرها.
جدير بالذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات، وهو مجهز بمرافق حديثة وفقاً لأرقى المعايير الدولية. ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب المركز ما يقارب 1.8 مليون زائر خلال 369 فعالية استضافها خلال 2015.