عمان – مينا هيرالد: أعلنت شركة “العربية للطيران الأردن” اليوم عن بدء تسيير رحلاتها المباشرة بين العاصمة الأردنية عمان والرياض، حيث حطت الرحلة الافتتاحية للناقلة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لتؤذن ببداية حقبة جديدة من التواصل بين العاصمتين الشقيقتين.

وبانطلاق هذه الرحلة، تصبح الرياض، التي تعتبر المركز المالي الرئيسي في المملكة، رابع المدن السعودية ضمن شبكة وجهات “العربية للطيران الأردن” بعد الدمام وجدة و المدينة. وتنطلق رحلات الذهاب ثلاث مرات في الاسبوع أيام الاثنين والخميس والسبت من “مطار الملكة علياء الدولي” في عمان عند الساعة 15:45 لتصل إلى الرياض عند الساعة 17:50؛ بينما تقلع رحلات الإياب من مطار “الملك خالد الدولي” في الرياض عند الساعة 18:30 لتحط في عمان عند الساعة 20:15.

وبهذه المناسبة، قال المتحدث الرسمي لشركة “العربية للطيران الأردن”: “استهلت “العربية للطيران الأردن” عملياتها في العام 2016 ببداية قوية، ونحن سعداء للغاية بإضافة الرياض إلى شبكة وجهاتنا المتنامية باستمرار في المملكة العربية السعودية. لقد أثبت نموذج القيمة مقابل المال الذي تتبناه الشركة شعبية كبيرة بين عملائنا، ومكننا ذلك من مواصلة الاستثمار في الوجهات الجديدة بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين في الأردن وفي كامل منطقة المشرق العربي”.