دبي – مينا هيرالد: افتتحا كل من السيد علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل والسيد محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري متجر باريس غاليري بعد إعادة تجديده، ليطلّ المتجر الآن على زبائنه بحلة جديدة وموقع جديد داخل ابن بطوطة مول وباتساع وتنوع مبهر ليمنح زبائنه مستوىً أكثر ترفاً. المتجر في موقعه الجديد في ردهة بلاد فارس يفترش مساحة واسعة تزخر بشتى المنتجات من أفخر العلامات التجارية من العطور ومستحضرات التجميل والساعات والنظارات الشمسية والمجوهرات والاكسسوارات والمنتجات الجلدية.
التسوق في باريس غاليري يُشعرك بالدلال حقاً لأنك تستطيع اختيار عطرك المميز المناسب لشخصيتك وأمامك الكثير جداً من الخيارات للحصول على أفضل هدية لمن تحب. دوناً عما تتميز به باريس غاليري من عطورات خاصة وحصرية مثل كيوبيد وموريسك ونسمات والتي صُممت خصيصياً لتبهر الذواقين في العطور. للسيدات وعاشقات الجمال تشكيلة أوسع من مستحضرات التجميل المغرقة في التنوع والترف والشكر هنا لأهم العلامات التجارية الفاخرة التي تسعى دائماً للتواجد على منصات عرض باريس غاليري. أما عاشقات الموضة والمهوسيين بالساعات فلهم في باريس غاليري حصة الأسد من أفخم وأرقى الساعات من أرقى الدور العالمية وأبهى تشكيلات الأكسسوارات المتألقة.
مفاهيم الرفاهية في التسوق لدى باريس غاليري تخطف الأنظار ببراعتها في تقديم خدماتها للزبائن وتدليلهم بتقاليد الضيافة العربية لتبقى متصدرة في عالم التجارة الفاخرة بالتجزئة في الشرق الأوسط.