دبي – مينا هيرالد: دشن قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي خدماته عبر مركز دى إكس بى لخدمات رجال الأعمال فرع نايف، وبذلك ترتفع حصيلة مراكز التعهيد التي تقدم خدمات اقتصادية دبي إلى نحو 20 مركز تعهيد على مستوى الإمارة. ويأتي هذا التدشين على غرار السياسة التي يتنهجها القطاع في نشر خدمات التسجيل والترخيص في مختلف المناطق بدبي، وبالتالي تعزيز التنافسية في توفير أفضل الخدمات ورفع مستوى رضا المتعاملين، والحفاظ على المكانة الاقتصادية لإمارة دبي باعتبارها منصة مثالية ومتقدمة في شتى المجالات.

وقام عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية، بتدشين خدمات القطاع في المركز الجديد، حيث سيوفر خدمات التسجيل والترخيص التجاري، بما فيها خدمات إصدار الرخص وتجديدها، وتعديل وإلغاء الرخص، بالإضافة إلى الموافقات المبدئية وحجز الاسم التجاري وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المتعاملين من أصحاب الرخص التجارية.

وبدوره أثنى بوشهاب على موقع مركز دي اكس بي فرع نايف، الذي يعد من المواقع الحيوية، التي تتمتع بسمعة تجارية عريقة، فضلاً عن ذلك يوفر المركز حزمة الخدمات إلى جانب خدمات اقتصادية دبي، والمتمثلة في كل من: الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وخدمات الهوية، وهيئة الصحة، وإيجاري، وخدمات الطباعة.