دبي – مينا هيرالد: يستمر المشرق كمؤسسة مالية رائدة بحصد التكريمات والجوائز عن منتجاته وخدماته المصرفية الاستثنائية، حيث حصل البنك على أربع جوائز ضمن فئتين خلال حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية، وهي جائزة أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف المتحرك (تطبيق Snapp)، أفضل بطاقة ائتمانية فاخرة (بطاقة سوليتير)، أفضل عروض تمويل تجاري (مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال)، وأفضل بنك للاستشارات العقارية (قسم العقارات بمجموعة الشركات).

ويؤكد حصول المشرق على أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف المتحرك للعام الثاني على التوالي استمرار نجاح استراتيجيته في إطلاق منتجات وحلول مصرفية مبتكرة، وتوفير تجربة مصرفية عبر الموبايل بسيطة وسهلة للعملاء، تتوافق مع الهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية والمواقع الإلكترونية وأجهزة الصراف الآلي.

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: “نعمل في البنك على مواصلة تقديم منتجات وحلول مصرفية مبتكرة و خدمات تركّز على العميل. ويدفعنا ولاء وثقة العملاء بعلامتنا التجارية إلى تقديم هذه الحلول المصرفية المميزة، التي ساهمت بحصولنا على هذه المجموعة من الجوائز المميزة. وبعد مسيرة تصل إلى أكثر 49 عاماً في دولة الإمارات، فإننا نتطلع إلى مواصلة ريادتنا لعالم الابتكار المصرفي ورضا العملاء”.

من جهته قال جون ايسوفيدس ، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في المشرق: “نحن فخورون بحصولنا على جائزة أفضل بنك للاستشارات العقارية للسنة الثانية ، فإن هذه الجائزة هي دليل واضح على قوة وعمق فريق عملنا. نحن مستمرون في إرساء معايير جديدة مبتكرة، وبالتالي تقديم مزايا وخدمات لا مثيل لها لعملائنا. ونتطلع إلى المحافظة على هذا الأداء القوي “.

وتهدف جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية السنوية، الذي تنظمه “سي بي آي فاينانشال”، إلى تكريم وتقدير المنتجات المصرفية والخدمات المالية التي إما أن تكون مبتكرة جداً، أو أنها قد شهدت أداءً مالياً ممتازاً و/أو انتقالاً بحصة السوق. إن هذه الجوائز معروفة لدى جميع القطاعات المصرفية والمجتمع المالي في الدولة، وتسعى لتسليط الضوء على تلك المؤسسات المالية التي تقدم حلول مبتكرة وتثبت ريادتها في هذا المجال.